اخبار السياراتفورد

فورد برونكو قريباً في السعودية

السيارات – أعلنت شركة محمد يوسف ناغي وكيل سيارات فورد في المملكة العربية السعودية عن قرب طرخ موديل جديد في المملكة لأول مرة. وقالت الشركة أن الموديل الجديد سيكون طراز برونكو الذي قدم عالمياً في الفترة الأخيرة وبدأت تسليماته في الفترة الأخيرة.

وكانت شركة محمد يوسف ناغي قد أعلنت منذ فترة فتح باب الحجز لسيارات فورد برونكو 2021 الجديدة كلياً في المملكة ، وقالت الشركة أن السيارة ستصل في المملكة في الربع الثالث من العام الجاري 2021.

وستتوفر السيارة في فئة السيارات ببابين بمحرك سعة 3.2 لتر إيكوبوست بقوة 270 حصان وعزم 418 نيوتن متر وناقل حركة اوتوماتيكي بـ 10 سرعات. كما تأتي بنظام فرامل مانع للإنغلاق للعجلات الأربع, نظام توقف إلكتروني , وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب , وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية , ستائر هوائية للصف الأول والثاني , دفع رباعي جزئي (3 وضعيات) مع تشغيل المحرك عن بعد, نظام تشغيل بكبسة زر.

كما تتوفر السيارة بنظام التحكم في المسار ، ونظام المساعدة في الانعطاف ، والقيادة بدواسة واحدة ونظام تراك أدفانس, والحماية من السرقة . كما يتوفر لها محرك آخر سعة 2.7 لتر إيكوبوست بقوة 310 حصان وعزم 540 نيوتن متر وناقل حركة اوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

أما النسخة بأربعة أبواب من السيارة فتأتي بمحرك سعة 2.3 لتر إيكوبوست بقوة 270 حصان وعزم 418 نيوتن متر. وناقل حركة اوتوماتيكي بـ 10 سرعات.ونظام فرامل مانع للإنغلاق للعجلات الأربع, نظام توقف إلكتروني وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب. كما يتوفر لها محرك سعة 2.7 لتر إيكوبوست بقوة 310 حصان وعزم 540 نيوتن متر. وناقل حركة اوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

 

اترك تعليقاً