اخبار السياراتفورد

فورد برونكو أوفرلاند التجريبية . . سيارة للتخييم والطرق الوعرة

السيارات – لم يتم طرح سيارة فورد برونكو 2021 للبيع بعد ، لكن فورد أصدرت بالفعل العديد من السيارات التجريبية التي تسلط الضوء على قدرة السيارة الجديدة على الطرق الوعرة. وفي معرض برونكو سوبر سيليبريشن إيست لهذا العام في تاونسند بولاية تينيسي ، أكبر تجمع لسيارات برونكو الكلاسيكية ، كشفت فورد عن نسخة تجريبية أخرى من الطراز الجديد. وتأتي النسخة الجديدة استنادًا إلى نموذج الأبواب الأربعة ، وحصلت السيارة على اسم برونكو أوفرلاند كونسبت كموديل مصمم للتخييم العائلي.

وتركز السيارة التجريبية على المغامرات في مناطق نائية ، حيث تكون الرحلة أكثر أهمية من الوجهة نفسها. ولهذا الغرض ، يأتي الموديل التجريبي بأدوات عديدة للتعامل مع الطرق الوعرة والتخييم ، مما يجعلها السيارة المثالية لاجتياز التضاريس الوعرة ثم التوقف لإقامة المخيم.

ويعتمد الموديل التجريبي على الاصدار Badlands ، المطلي بلون Area 51. ويتميز هذا الموديل بمحرك EcoBoost الأصغر سعة 2.3 لتر رباعي الأسطوانات والذي يقترن مع ناقل الحركة اليدوي من 7 سرعات الحصري في فئته مع نظام تعليق يحقق الاستقرار على الطرق الوعرة وهو تعليق عالي الأداء (HOSS) مع ممتصات صدمات Bilstein. وقد زودت فورد السيارة التجريبية أيضًا بعجلات Fifteen52 Turbomatic مقاس 17 بوصة للخدمة الشاقة مع إطارات BFGoodrich مقاس 35 بوصة للطرق الوعرة.

ولاجتياز التضاريس الصخرية ، يتميز الموديل التجريبي بوجود ونش WARN مثبت على الصادم الفولاذي. وعندما يحين وقت إقامة المخيم ، يتم تثبيت خيمة شديدة التحمل تسع شخصين من ياكيما على السطح جنبًا إلى جنب مع رف السقف. ويحتوي السطح أيضًا على شريط إضاءة وستة مصابيح RIGID POD إضافية موضوعة في تكوين 360 وهوائي CB طويل.   

وفي الجزء الخلفي ، يضم الموديل كل ما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة في البرية ، بما في ذلك ثلاجة ARB ومجموعة الطبخ والموقد ، وكلها موضوعة في نظام متكامل. وتنزلق الثلاجة من مكانها كما تندمج طاولة وكراسي في الباب الخلفي لتشكيل منطقة لتناول الطعام. ولن تبيع فورد هذه السيارة ولكنها وعدت بتقديم المزايا فيها بصورة فردية لمن يرغب في تعديل سيارته بها.

 

اترك تعليقاً