اكسبلوررسيارات جديدةفورد

فورد اكسبلورر 2020 تأتي بمقاعد أصغر في الحجم وأعلى في الراحة

السيارات – حققت فورد ضجة في قطاع السيارات المتعددة الاستخدامات متوسطة الحجم عندما قامت بالكشف عن سيارتها اكسبلورر 2020 الجديدة كلياً, التي عادت للاعتماد على نظام الدفع الخلفي لأول مرة منذ عام 2010. كما تعتبر اكسبلورر الجديدة الأقوى بين الأجيال السابقة من السيارة مع وصول نسخة ST الي قوة 400 حصان ، ولكن لايزال أمامها منافسة قوية من سيارة كيا تيللورايد الجديدة بثلاثة صفوف من المقاعد.

وقد نجحت فورد في توفير مزيد من الاهتمام بالمقصورة الداخلية لاكسبلورر مع لوحة قيادة مزدوجة لتقليل الضوضاء الداخلية , كما زودت المقصورة بنظام Mindful Mode الذي يقوم بغلق كل العدادات الخاصة بالعملة عدا السرعة والوقود لتقليل معدل تشتيت السائق. وقد أكد مايك كوليتش المسئول عن فريق المقاعد في سيارات فورد العالمية أن مقاعد فورد اكسبلورر الجديدة ستوفر مزيد من الراحة خلال الرحلات الطويلة.

وصممت المقاعد بمسند ظهر أقل في السمك وألواح ظهر منحوتة التي توفر مزيد من المساحة لركب الركاب في الصف الثاني من المقاعد, وقالت فورد أنه بالرغم من تراجع حجم المقاعد ولكنها أكثر راحة من ذي قبل ، وخضعت المقاعد لقرابة 100 اختبار للتأكيد على معدلات الراحة فيها.

اترك تعليقاً