مقالات متنوعة

فورد اكسبلورر 2020 .. أهم ما يجب أن تعرفه عنها قبل الشراء

السيارات – تم تدشين فورد اكسبلورر 2020، وباعتبارها واحدة من أهم وأشهر سيارات الـSUV في الأسواق حالياً، هناك عدة معلومات عنها يجب معرفتها قبل التوجه لشرائها، لذا نستعرض أهم بعضهما معكم اليوم.

ليست أغلى كثيراً من الموديل السابق

فورد اكسبلورر 2020

فورد اكسبلورر 2020 تأتي بسعر يبدأ من 33,760 دولار لتكون مرتفعة الثمن قليلاً ولكنها لا تزال الأنسب للكثير من العائلات، وذلك خاصة بفضل قدومها بالكثير من المميزات والتقنيات الحديثة الرائعة دون ارتفاع كبير بالسعر عن الموديل السابق، وبذلك تصبح صفقة حقيقية مقابل هذا السعر.

مساحة أمتعة كبيرة

تتمتع فورد اكسبلورر 2020 بحقيبة أمتعة خلفية سعتها 515 لتر، ولكن بطي الصف الثالث من المقاعد تصبح السعة 1,356 لتر، كما يمكن أيضاً طي الصف الثاني كي تصل مساحة التخزين إلى 2486 لتر، وهو ما يجعلها تتفوق على المنافسين بفارق كبير.

تستند على منصة دفع خلفي جديدة

فورد اكسبلورر 2020

تحمل فورد اكسبلورر 2020 منصة دفع خلفي جديدة كلياً مثل لينكون افياتور مع تصميم رياضي أكثر من السابق مع قدرة سحب أفضل من السابق بكثير.

حزمة أمان فورد Co-Pilot

تعد فورد من بين أكثر العلامات اهتماماً بالأمان، ما يظهر في اكسبلورر 2020 ذات حزمة CoPilot 360 للأمان القياسية، والتي تشمل رصد البقع العمياء وتنبيهات المرور الخلفي ومساعد البقاء بالمسار مع مصابيح أمامية أوتوماتيكية ورصد المشاة ومكابح الطوارئ الأوتوماتيكية مع التنبيه من الاصطدامات الأمامية مع وجود خيار لمثبت سرعة متكيف ومكابح خلفية أوتوماتيكية ومساعد ركن متكيف.

اترك تعليقاً