اكسبلوررسيارات جديدةفورد

فورد اكسبلورر تحصل على باقة رياضية مميزة

السيارات – أدت مشكلات الإنتاج لسيارة فورد إكسبلورر 2020 إلى مبيعات مخيبة للآمال ، حيث انخفضت بنسبة 14.6% في الربع الرابع من 2019 مقارنة بالعام السابق عليه في 2018. وعلى الرغم من هذه الانتكاسات ، فإن سيارة فورد إكسبلورر ST عالية الأداء تكتسب شعبية لدى عشاق السيارات. ووفقًا لفورد ، فإن فورد إكسبلورر 2020 ST تمثل 21% من إجمالي مبيعات السيارة.

وقال كريج باترسون ، مدير التسويق في فورد للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات: “فورد ST تعني الأداء القوي ، واكسبلورر ST ليست استثناءً، وإننا نعتقد أنه بمجرد أن يشعر السائقون بقوة أول سيارة من نوع إكسبلورر ST الخاصة بهم ، والأداء الناتج ، فإن الطلب سوف يزداد قوة”.

وأعلنت فورد أيضًا عن عودة باقة XLT Sport Appearance الشهيرة هذا الصيف إلى موديلات إكسبلورر 2021 مع تحسينات خارجية جديدة متميزة بما في ذلك عجلات فريدة من نوعها مطلية باللون الرمادي قياس 20 بوصة مع شبكة تهوية بنفس اللون إلى جانب مخارج العادم المزدوجة من الكروم .

وفي الداخل ، تضيف الباقة مقاعد فريدة من نوع ActiveX Light Slate مع خياطة تتوافق مع غطاء الكونسول الوسطي وألواح الأبواب. وتعتبر هذه الباقة من الباقات الشائعة التي توفر خيارات مطلوبة حيث كانت السيارات المزودة بالباقة في السابق تمثل واحدة من كل أربعة طرازات من اكسبلورر XLT يتم بيعها.

وقال باترسون: “توفر هذه الباقة الرياضية بعدًا جديدًا للتصميم لعملاء اكسبلورر XLT، وكانت دائمًا مفضلة بين عملائنا الأصغر سناً الذين يبحثون عن تصميم أكثر حيوية “. ولم يتم الإعلان عن أسعار باقة XLT Sport Appearance ولم تؤكد فورد متى سيتم الكشف عنها. ويتوقع عرض السيارة بالباقة الجديدة في معرض شيكاغو للسيارات 2020 قريباً.

 

اترك تعليقاً