اسكيبسيارات جديدةفورد

فورد اسكايب 2020 . . تصميم جديد يتوافق مع التكنولوجيا الحديثة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – ظهر طراز فورد اسكايب الجديد لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر ، فيما يتم عرض السيارة الآن في جناح فورد في معرض نيويورك للسيارات 2019 ، وتعد هذه السيارة عنصر رئيسي في الحصول على حصة فورد في السوق من المنافسين ، وقد زودت بالتكنولوجيا المتقدمة ومجموعة من المزايا الحديثة للقيام بذلك. كما تم تصميمها على قاعدة بناء جديدة تمامًا سيتم استخدامها أيضًا في سيارة لينكولن كورساير المقبلة كما تم رفع مستوى التعليق لتعزيز تجربة القيادة.

وسيتم تقديم اربعة محركات جديدة للسيارة اثنان منها هجين تتراوح قوتهم ما بين 180 حصان إلى 250 حصان مما سيجعل الكروس أوفر الجديدة أكثر كفاءة وأسرع من أي وقت مضى. كما سيتم توفير أربعة مستويات تجهيز، وسيتم توفيرهم جميعا مع FordPass Connect ، وهي تقنية تسمح بالوصول والتحكم عن بُعد في السيارة عبر هاتف ذكي .

كما تمت العناية بالأمان من خلال ميزة Co-Pilot 360 من فورد ، والتي تشتمل على نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ومساعدة المكابح الأوتوماتيكية وغيرها من وسائل مساعدة السائق النشط والسلبية ، وهي تجهيزات قياسية مرة أخرى في جميع مستويات التجهيز. ومع ذلك ، فإن السيارة الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية تحتاج إلى أن تكون جذابة من حيث الشكل وهذا بالتأكيد أحد أكثر تصميمات السيارة الكروس أوفر جاذبية عن السابق.

وتعتبر السيارة أقل في الارتفاع وأعرض من السابق والنتيجة النهائية هي تصميم رياضي أكثر مدعوم بشكل أكبر بالجزء الخلفي الشبيهة بسيارات الكوبيه. كما تساعد العجلات الأكبر على ملء أقواس العجلات بصورة جيدة بينما تبدو المواد المستخدمة في السيارة أفضل من السابق. ويتوقع وصول السيارة الي الموزعين في خريف مع توقع وصول النماذج الهجينة في أوائل العام المقبل.

 

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً