اخبار السياراتايدجفورد

فورد إيفوس ستقدم فى أمريكا كخليفة موديلات إدج

السيارات – من المنتظر توقف انتاج فورد إدج قريباً ونظيرتها الفاخرة لينكولن نوتيلوس بعد عام 2023. ولا يبدو أنه تم التخطيط لجيل ثالث من إدج، على الرغم من أن فورد ليس لديها نية للتخلي عن قطاع الكروس أوفر متوسط ​​الحجم تمامًا. وبدلاً من ذلك ، من المتوقع على نطاق واسع تقديم بديل كهربائي بالكامل ، وهو أمر يتناسب بشكل جيد للغاية مع توسع انتاج السيارات الكهربائية المخطط له في فورد ويتضمن حاليًا موستانج Mach-E و F-150 Lightning. كما سنتظر تقديم اكسبلورر كهربائية بالكامل قادمة في الطريق أيضًا.

وتم التأكيد على عدم اطلاق نسخة كهربائية من إدج , ولكن مع تسجيل فورد لاسم إيفوس الجديد في المكسيك , فقد يبدو ذلك دليل على شيء جديد قادم في الطريق. وفي أبريل الماضي ، ظهرت سيارة فورد إيفوس الكروس أوفر لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات ، وهي تبدو رائعة ، لا سيما شبكتها الأمامية ذات “النمط ثلاثي الأبعاد” الذي يربط بين المصابيح الأمامية LED ومقابض الأبواب والمقصورة الداخلية الضخمة التي توفر شاشة عريضة.

وقال مايك ليفين ، رئيس اتصالات المنتجات في أمريكا الشمالية بشركة فورد ، حول وصول إيفوس المحتمل للسوق الأمريكية. وأكد أن “إيفوس للعملاء في الصين فقط”. ولكن يبدو الآن أنه يمكن تقديمها للعملاء في المكسيك أيضًا. وإذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن يفتح ذلك الباب لدخولها سوق الولايات المتحدة.

 

اترك تعليقاً