سيارات جديدةفورد

فورد إكواتور بسبعة مقاعد تستعد لمنافسة تويوتا هايلاندر

السيارات – عندما يتم طرح سيارة فورد موستانج Mach-E الكهربائية بالكامل للبيع في وقت لاحق من هذا العام ، سيكون لدى صانع السيارات تسع سيارات SUV مختلفة للبيع في بعض الدول مثل الولايات المتحدة ، ولكن هناك موديل مخصص للصين لن يظهر في الدول الأخري وهو طراز الشركة الجديد إكواتور بسبعة مقاعد وتم إطلاقه في السوق الصينية كأحد ثمار مشروع فورد – جيانجلينج المشترك.

وكانت هذه الشراكة مسؤولة عن سيارات فورد الرياضية متعددة الاستخدامات الأخرى مثل تريتوري EV ، والتي وصفت بأنها نسخة أكثر جاذبية من إيكوسبورت. وتعتبر إكواتور سيارة SUV جديدة ذات 7 مقاعد للصين وهي أطول من فورد إدج وأقصر من اكسبلورر .

وتأتي السيارة مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 221 حصان ، وستستهدف المنافسين مثل جيب جراند كوماندر وتويوتا هايلاندر. ويقترن هذا الخيار الوحيد للمحرك إما علبة بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي من خمس سرعات ، إلى جانب الدفع الخلفي أو بجميع العجلات.

وتعتبر السيارة أنيقة المظهر للغاية مع شبكة كبيرة ، مع فتحات شبكية أسفل مصابيح الضباب في الزاويتين في الأمام وإضاءة خلفية كاملة العرض في الخلف. كما تحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) على مخارج عادم مزدوجة في الخلف ومشتت بسيط ، إلى جانب حروف خط اكواتور البارزة على الباب الخلفي.

 

اترك تعليقاً