اكسبيديشنسيارات جديدةفورد

فورد إكسبيديشن 2020 تصبح أكثر شراسة مع باقة FX4 الجديدة

السيارات – أعلنت شيفروليه مؤخرًا عن اطلاق سياراتها متعددة الاستخدامات كاملة الحجم من تاهو وسوبربان ، والتي ستكون متاحة في اصدارات Z71 للطرق الوعرة. ولكي لا تتفوق عليها جنرال موتورز ، أعلنت فورد بالمثل عن باقة الطرق الوعرة لسياراتها متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكبير إكسبيديشن وإكسبديشن ماكس. ويطلق عليها باقة FX4 للطرق الوعرة ، وسوف تكون متاحة على إكسبيديشن وإكسبديشن ماكس مع الاصدار ليميتد.

وتم تقديم نفس الباقة مسبقًا في طراز 2018 ولكنها كانت متوفرة فقط مع محرك أقل قوة. وللأسف ، لا يزال هذا هو الحال بالنسبة لموديلات 2020 ، حيث أن باقة FX4 لن تظهر إلا في نسخ السيارة مع محرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 375 حصانا ، وليس إصدار المحرك الذي ينتج 400 حصان في فئة ليميتد.

وتضيف باقة FX4 صادمين للطرق الوعرة ، ونظام تفاضلى خلفي محدود الانزلاق ، وعتبات جانبية ، وشعارات FX4. وقالت أبحاث أن ما يقرب من 20٪ من مالكي إكسبيديشن يستخدمونها على الطرق الوعرة وحوالي 45٪ يستخدمونها للصيد أو صيد الأسماك أو التخييم. وقال ديفين مكبارلين ، مدير التسويق لفورد إكسبيديشن: “هناك اتجاه متزايد لدى في السيارة للاهتمام بالأشخاص الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالتضاريس الوعرة دون التخلي عن الراحة للوصول إلى هذه البيئات الصعبة التضاريس”.

كما ستزود FX4 اكسبيديشن بجنوط من الألومنيوم المطلي باللون الرمادي مقاس 18 بوصة مع إطارات لجميع التضاريس مقاس 32 بوصة. وصممت فورد سيارة إكسبيديشن لمواجهة العمل بالطرق الوعرة من خلال سبع ألواح سفلية ، ودرع رمل جديد لحماية المبردات الداخلية للشاحن التوربيني ، والألواح الفولاذية لحماية معدات التوجيه والمحرك وناقل الحركة وواقي لخزان الوقود. كما تم تضمين كاميرا 360 درجة في الباقة لمساعدة السائقين على تجنب العوائق.

وقالت فورد إن باقة FX4 للسيارة موديل 2020 متاحة لكل من اكسبيديشن واكسبيديشن ماكس حالياً ، فيما يصل سعر الباقة إلى 2035 دولار.

 

اترك تعليقاً