اخبار السياراتاكسبيديشنفورد

فورد إكسبيديشن ستصبح أكثر أناقة مع باقة STX

السيارات – تعتبر فورد إكسبيديشن ، التي ظهرت كموديل جديد كليًا لعام 2018 ، هي تمامًا ما تحتاجه فورد لمنافسة مبيعات شفروليه تاهو وجي إم سي يوكون ، وتأتي إكسبيديشن بمستوى من الرقي والأناقة والأناقة غير موجود في موديلاتها السابقة. واستجاب العملاء وفقًا لذلك ، حيث اشتروا ما يقرب من 90 ألف وحدة من السيارة في عام 2019 وحدة أي أكثر بنسبة 70 في المائة من الرقم الذي تمكنت فورد من بيعه في عام 2017 ، وهو العام الأخير قبل إعادة التصميم الشاملة للسيارة.

والآن ، في عام 2021 ، أصبحت فورد إكسبيديشن أكثر تنافسية من أي وقت مضى ، مع باقة STX الجديدة المتوفرة التي تضيف جرعة إضافية من الأناقة إلى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم.

ولا تتوفر حتى الآن أي صور لسيارة إكسبيديشن STX الجديدة 2021 ، لكن الشركة المصنعة للسيارات قالت إنها ستأتي بشكل قياسي مع شبكة كروم أنيقة بخمسة قضبان ، وعجلات معدنية مطلية باللون المعدني الماجنتيك مقاس 18 بوصة. وفي الداخل ، ستتوفر شاشة معلومات ترفيهية مقاس 8 بوصات مع نظام SYNC 3 الذي يتميز بالتوافق مع CarPlay و Android Auto بشكل قياسي ، إلى جانب التحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق.

ولا يزال السعر غير معروف ، لكن باقة مماثلة تم الإعلان عنها لعام 2021 في طرازات فورد رانجر تضيف 995 دولار فقط إلى سعر السيارة رانجر. وعند الإعلان عن باقة STX Special Edition الخاصة لرانجر، لاحظت فورد أن حوالي 75 في المائة من مشتري رانجر يضيفون باقات خارجية خاصة بالتصميم إلى شاحناتهم ، وهو ما يفسر اضافة باقة RST Edition الأنيقة لشفروليه تاهو لعام 2018 ، والتي تستمر في طراز 2021 من الجيل التالي.

كما أن إضافة باقة STX إلى إكسبيديشن ليست التغيير الوحيد لعام 2021. وفي الواقع ، يمكن القول إن التغيير الأكبر هو أن فورد ستعرض الآن نسخة بقاعدة العجلات الطويلة من إكسبيديشن باسم إكسبيديشن ماكس ، مما يمنح العملاء الذين يحتاجون إلى سيارة ممتدة خيارات أكثر طولاً.

 

اترك تعليقاً