اخبار السياراتاكسبلوررفورد

فورد إكسبلورر 2022 ستكون أكثر قوة ورفاهية

السيارات – أكدت تقارير أن فورد إكسبلورر 2022 ستقدم في باقة جديدة للطرق الوعرة ، يُشاع أن يطلق عليها إكسبلورر تيمبرلاين. وسجلت فورد علامة تجارية باسم تيمبرلاين في 2018 ولم يعرف وقتها فيما كان سيستخدم هذا الاسم.
ولكن الآن ينتظر أن يكون تيمبرلاين اسم لنسخة من السيارة اكسبلورر الأكثر استعدادًا للتعامل مع الطرق الوعرة. وكان يُشاع سابقًا أن خيار اكسبلورر الجديد هذا سيُطلق عليه اسم FX4 ، لكن إدخال فورد مؤخرًا لاسم تريمور يظهر أن الشركة على استعداد لاستخدام أسماء أخرى مختلفة للباقات على الطرق الوعرة.
ومن المحتمل أن تتضمن الباقة الجديدة إطارات أفضل مناسبة لجميع التضاريس ، وواجهة أمامية وخلفية جديدة ، وربما زيادة ارتفاع تعليق السيارة عن الأرض ولو بنسبة بسيطة. ومن غير الواضح ما هو المحرك الذي سيتواجد في نسخة تيمبرلاين ، ولكن من غير المتوقع أن يتم استخدام المحرك المتواجد في اكسبلورر ST بقوة 400 حصان مع شاحن توربيني مزدوج. وبدلاً من ذلك ، يتوقع أن فورد ستستخدم النسخة المعدلة من المحرك V6 ، والذي ينتج 365 حصان في فئة بلاتينيوم. 

ويكاد يكون من المؤكد أن نظام الدفع الرباعي سيكون ميزة قياسية في نسخة تيمبرلاين. وفي الداخل ، من المحتمل أن يشتمل موديل اكسبلورر تيمبرلاين على شعارات فريدة ومواد داخلية أفضل لتوفير مظهر خارجي. وستنافس هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المناسبة للطرق الوعرة طرازات أخرى من ثلاثة صفوف مثل جي إم سي أكاديا AT4 ونيسان باثفايندر روك كريك إديشن.

 

اترك تعليقاً