اكسبلوررسيارات جديدةفورد

فورد إكسبلورر كينج رانش تضيف لمسة من الفخامة

السيارات – استخدمت فورد منذ فترة طويلة طرازات كينج رانش للدلالة على أفخم نسخ من البيك آب F-150 ، ولكن قبل أكثر من عام ، قررت فورد توفير نفس النسخة كينج رانش لموديلات إكسبديشن ، كما ستقدم وفق فورد في الفترة المقبلة طرازات كينج رانش لموديل ثالث هو موديل اكسبلورر 2021 .

وقال لي نيوكومب ، مدير التسويق لفورد إكسبلورر: “في عام 1853 ، قدم الكابتن ريتشارد كينج مثالًا ساطعًا على الابتكار والنجاح في الزراعة والثروة الحيوانية، ويمكن لعائلات مستخدمي فورد إكسبلورر الآن الاستمتاع بنفس المهارة والابتكار من خلال نسخ كينج رانش وإرث الأجيال السابقة الذي لا يزال يزدهر بعد 168 عامًا من تأسيسه.”

ويعتبر التغيير الأساسي في موديلات كينج رانش في المقصورة الداخلية مع مقاعد بجلد ديل ريو باللون الماهوجني مع الصفوف الأمامية والثانية بنظام الجلد المثقب بشكل بارز إلى جانب الكونسول الوسطي الذي يتميز بمسند ذراع جلدي ماسا ديل ريو. كما تعرض السيارة لمسات خشبية خاصة ونظام الصوت Bang & Olufsen الذي يضم 14 مكبر صوت تم تعديله خصيصًا.    

وهناك أيضًا شاشة عرض معلومات وترفيه مركزية تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة ومقاعد متعددة الخطوط مع وظيفة التدليك . ويتم تقديم هذه المقاعد كجزء من باقة بريميوم تكنولوجي. ومن الخارج ، يمكنك التمييز لهذا الطراز من خلال شعاراته الفريدة ، واللمسات في الشبكة الامامية الرمادية الحجرية ، والعجلات الألمنيوم مقاس 20 بوصة مع خيارات لباب صندوق الأمتعة ومجموعة مخارج عادم رباعية مع أطراف مطلية بالكروم.

ويتوفر للسيارة محرك EcoBoost V6 سعة 3.0 لتر ينتج 365 حصان مع نسخ الدفع الرباعي والدفع الخلفي ، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي SelectShift من 10 سرعات كما من منتجات فورد الأخرى. كما تتميز السيارة بمجموعة Co-Pilot360 من فورد القياسية في جميع طرازات اكسبلورر، جنبًا إلى جنب مع Co-Pilot360 Assist +.

ويبدأ السعر من 52،350 دولارًا للنسخة ذات الدفع الخلفي و 2000 دولارًا أعلى لطراز الدفع الرباعي، كما ستتوفر في الوكلاء المحليين بدءًا من الربيع.

 

اترك تعليقاً