رولز رويسسيارات جديدةفانتوم

فنانة أفريقية شهيرة تقدم لمسات فنية لرولزرويس فانتوم

السيارات – تتميز رولزرويس فانتوم بواحدة من أروع التصميمات الداخلية للسيارات التي تم إنتاجها على الإطلاق ، حيث تمزج بين أحدث التقنيات مع مستوى مميز من الصناعة اليدوية. ومع ذلك ، فإن “الجاليري” هو أحد أكثر الميزات الفريدة في المقصورة وهو شريط يعلوه الزجاج على لوحة القيادة وتم تصميمه لتوفير درجة عالية من التخصيص ومنطقة مخصصة حيث يمكن عرض الأعمال الفنية المختارة للمشترين. وقد تم تكليف فنانة جنوب إفريقية شهيرة لإنشاء ما يعرف “The Mahlangu Phantom”.

والفنانة المعنية هي الدكتورة الشهيرة إستير ماهلانغو ، وهذه النسخة الفريدة من فانتوم تعد تعبيرًا فريدًا عن الفن الأفريقي. وكانت نفس الفنانة قد قامت في وقت سابق بعرض أعمالها على سيارة BMW 740Li. ويتميز عمل الفنانة البالغة من العمر 84 عامًا بأشكال هندسية ملونة تتأثر بمجموعة نديبيل العرقية المحلية. وتوفر الأنماط المميزة تباينًا من خلال الجمع بين الخشب والجلد والكروم ، وهذه الأعمال نموذجية للسيارة السيدان الفخمة فانتوم.

وقال سيزار حبيب ، المدير الإقليمي لشركة رولز رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدني الكشف عن ” ماهلانغو فانتوم “، وهي تعبير صارخ عن الفن الأفريقي المعاصر”. وسيتم التبرع ببعض عائدات بيع فانتوم لمدرسة فنية أسستها الدكتورة ماهلانغو.

اترك تعليقاً