CLAسيارات جديدةمرسيدس بنز

فتح باب الحجز على مرسيدس CLA موديل 2019

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – فتحت مرسيدس باب الحجز على سيارتها CLA Coupe موديل 2019 في أوروبا ، كما ستبدأ أولى عمليات التسليم للسيارة في مايو. وتاتي السيارة الكوبيه بأربعة أبواب الجديدة المدمجة في الجيل الثاني بتصميم ديناميكي مستوحى من CLS الأكبر وتستفيد من نفس التقنيات مثل نموذج A-Class .

وتأتي سيارة مرسيدس CLA Coupe الجديدة أطول وأوسع من طرازاتها السابقة ، مما يعطيها ليس فقط جسم خارجي أكبر ولكن المزيد من الرحابة في الداخل كذلك. ويمكن للعملاء في أوروبا الاختيار بين ثلاثة محركات بنزين ومحرك ديزل. وتأتي النسخة الأساسية CLA 180 مدعومة بشاحن توربيني مرتبط بمحرك سعة 1.3 لتر من أربعة اسطوانات بقوة 134 حصان ، في حين تستخدم CLA 200 نفس المحرك ولكن بقوة 161 حصان .

وهذه هي النسخ الوحيدة التي تأتي مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات قياسي. وقد تم تزويد كل من CLA 220 و CLA 250 بمحرك سعة 2.0 لتر مع بشاحن توربيني بقوة 187 حصان في النسخة الاولي و221 حصان في النسخة الثانية ويتصل كلاهما مع ناقل حركة مزدوج القابض من سبع سرعات كما يتوفر للسيارة نظام الدفع الرباعي 4Matic الاختياري .

وتكتمل اصدارات السيارة مع CLA 180 ، وهي مدعوم بمحرك بقوة 114 حصان مع محرك ديزل سعة 1.5 لتر مع ناقل حركة بقابض مزدوج ذي سبع سرعات.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً