اخبار السياراتفيراري

فتح باب الحجز على السيارة موديرنا . . النسخة العصرية من فيراري 250 GTO

السيارات – منذ الإعلان عن مشروع موديرنا لشركة GTO Engineering ، انتظر الجميع التحديثات بخصوص هذا المشروع, وهو ما حدث بالفعل أخيراً. وأكدت الشركة المتخصصة في تعديل طرازات فيراري ومقرها المملكة المتحدة أن المشروع قيد التطوير الآن ، بعد ردود الفعل الإيجابية للغاية منذ الإعلان الأصلي لها.

ويمكن اعتبار مشروع موديرنا (Moderna ) باعتباره نسخة حديثة من سيارة فيراري 250 GTO الأسطورية. وقال مارك ليون ، مؤسس شركة GTO Engineering ، : “بعد الاستقبال الاستثنائي من المهتمين الذين يرغبون في امتلاك سيارة مثل سيارتنا ، نحن الآن بصدد تحقيق ذلك ونقوم بعملية التطوير بشكل علني. وبالنسبة لفريقنا ، المحرك والتصميم الخارجي هما من أهم أجزاء أي سيارة ، خاصة هذه السيارة .

وسيتم تشغيل السيارة بمحرك V12 بدون شاحن توربيني ، والذي هو حاليًا في المراحل النهائية من التطوير ، حيث تعتمد السيارة على هيكل أنبوبي تقليدي مصحوبًا بإطار خفيف الوزن من الألومنيوم عالي القوة. وسيتصل المحرك بناقل حركة مانيوال ، حيث تستهدف هندسة GTO وزن أقل من 1000 كجم للسيارة.  

وتعمل GTO Engineering حاليًا على الهيكل الخارجي للسيارة, وتستعد لوضع اللمسات الأخيرة على الجسم الخارجي قبل الانتقال إلى المرحلة التالية. وافتتحت GTO Engineering الآن رسميًا الحجوزات الخاصة بالسيارة .

 

اترك تعليقاً