سيارات جديدة

فتح الحجز على كوبرا فورمينتور الجديدة في يوليو والتسليم في الخريف

السيارات – سيصل طراز كوبرا فورمينتور الكوبيه الذي يعتبر أول طراز مستقل لعلامة كوبرا الي التجار والوكلاء الأوروبيين هذا الخريف حيث سيتمكن العملاء الذين يرغبون في الحجز في تقديم طلبات مسبقة اعتبارًا من يوليو المقبل. وسيتم بدء إنتاج كوبرا فورمينتور هذا الصيف على الخط 2 في مصنع مارتوريل بالقرب من برشلونة.

وعند الإطلاق ، ستتوفر السيارة مع محرك بنزين رباعي الأسطوانات TSI سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 306 حصان 400 نيوتن متر مع ناقل حركة من 7 سرعات DSG أوتوماتيكي مزدوج القابض ونظام 4Drive AWD قياسي. واعتبارًا من عام 2021 ، سيقدم الموديل أيضًا بمجموعة محركات هجينة مدمجة مصدرها كوبرا ليون الجديدة ، وتجمع بين محرك بنزين TSI بقوة 148 حصان سعة 1.4 لتر ومحرك كهربائي بقوة 113 حصانًا وبطارية ليثيوم بقدرة 13 كيلووات في الساعة.

  وسيقدم النموذج الأكثر صداقة للبيئة الذي يحمل شعار فورمنتور eHybrid قوة 242 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر ، مع استهلاك أقل للوقود من طراز السيارة بمحرك 2.0 لتر TSI ، مع مدي كهربائي بالكامل من 50 كم . وسيكون نظام التحكم في الهيكل الديناميكي (DCC) قياسيًا في السيارة ، مما يوفر للسائقين اختيار أوضاع الراحة والرياضة وكوبرا والقيادة الفردية.

وتدمج السيارة أيضًا أحدث تقنيات الاتصال والسلامة ، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه الجديد مع شاشة مقاس 12 بوصة ونظم مساعدة السائق مثل مثبت السرعة بنظام التكيف ، وكشف النقطة العمياء ، ومساعد الخروج.

 

 

اترك تعليقاً