اخبار السيارات

غلق كلي لتقاطع طريق أبوبكر الصديق مع الدائري الجنوبي بعنيزة

السيارات – نوهت إدارة مرور منطقة القصيم وبالتنسيق مع فرع وزارة النقل بالمنطقة؛ بأنه سيتم إغلاق تقاطع طريق أبوبكر الصديق مع طريق الدائري الجنوبي بشكل كامل محافظة عنيزة بدأ من يوم الأحد ١١ ربيع الأول ١٤٤٣هـ، وذلك لتنفيذ أعمال المشروع، ويهيب بمستخدمي الطريق إستخدام الطرق البديلة.

وستكون حركة السير كالآتي بعد غلق الطريق :
القادم من طريق أبوبكر الصديق باتجاه الجنوب ويرغب في العودة بذات الطريق باتجاه الشمال ، فعليه عند الوصول للتقاطع الرجوع مع الدوران . اما من رغب في الاتجاه الي طريق الغضا ، فعليه أن يسلك يميناً ثم يسير الي مسافة 600 متر والرجوع مع الدوران ويتجه شرقاً ويستمر وينعطف يميناً الي طريق الغضا. كما يمكنه أن يسلك باتجاه الشرق بشكل مستمر في حال رغب في أن يسلك الطريق الدائري الجنوبي.

أما القادم من طريق الدائري الجنوبي باتجاه الشرق ويرغب في الوصول لطريق الغضا ، فعليه عند وصوله للتقاطع أن ينعطف يميناً وله أن يستمر باتجاه الشرق على ذات الطريق. وعند رغبته بالاتجاه الي طريق أبوبكر الصديق شمالاً فعند وصوله الي تقاطع طريق الدائري الجنوبي مع زامل السليم فعليه الدوران باتجاه الغرب وعند وصوله عند التقاطع يسلك يميناً باتجاه الشمال أو يواصل سيره غرباً.

أما القادم من طريق الغضا ويرغب في الاستمرار الي طريق أبوبكر الصديق, فعليه عند وصوله للتقاطع أن يسلك يميناً باتجاه الشرق . ويواصل طريقه حتي يصل تقاطع الدائري الجنوبي مع زامل السليم ثم يتجه الي الغرب ويواصل سيره وعند وصوله للتقاطع يسلك اتجاه الشمال على طريق أبوبكر الصديق أو اتجاه الغرب اذا رغب في السير.

أما القادم مع طريق الدائري الجنوبي باتجاه الغرب وعند وصوله التقاطع فيسلك الشمال على طريق أبوبكر الصديق أو يواصل السير باتجاه الغرب على ذات الطريق.

 

اترك تعليقاً