غلق بطريق أبوحدرية مع طريق صفوى المطار وبدأ أعمال طريق الملك عبدالعزيز

السيارات
غلق بطريق أبوحدرية مع طريق صفوى المطار وبدأ أعمال طريق الملك عبدالعزيز

السيارات – أعلنت الهيئة العامة للطرق في السعودية عن أعمال تحويلة مرورية لإصلاح جسور تقاطع طريق أبوحدرية مع طريق صفوي المطار في كلا الاتجاهين. ويبدأ ذلك من يوم الأربعاء الموافق 6 ذو الحجة الجاري. ويأتي ذلك استمراراً لأعمال صيانة الطرق بالمنطقة الشرقية.

وسيتم اغلاق الحركة بالكامل أسفل الجسر وستكون خطة سير الحركة المرورية كالتالي :
طريق أبوحدرية : للقادمين من طريق أبوحدرية الي الجبيل, سيتم تحويل الحركة الي طريق الخدمة قبل تقاطع طريق الصفوي المطار وستعود الحركة المرورية لطريق أبوحدرية بعد التقاطع.
طريق أبوحدرية الرئيسي تجاه الظهران : سيتم تحويل الحركة الي طريق الخدمة قبل تقاطع طريق صفوى المطار وستعود الحركة المرورية لطريق أبوحدرية بعد التقاطع.
طريق صفوى المطار : للقادمين من طريق مطار الملك فهد الدولي إلي صفوى ، سيتم تحويل الحركة للمخرج المتجه الي طريق أبوحدرية والالتفاف من أقربق دوران ويبعد عن الجسر 17 كم.
القادمين من طريق صفوى تجاه المطار: عليهم الدخول من بوابة المطار الجنوبية وذلك عن طريق السير على طريق الجبيل السريع جنوباً والتوجه لطريق الملك فهد باتجاه المطار.

وبداية من اليوم الاثنين 4 ذو الحجة, تبدأ اعمال التحويلة المرورية للمرحلة الثانية من طريق الملك عبدالعزيز تجاه الميناء. ويأتي ذلك بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية. ويبدأ ذلك من تقاطع طريق الملك فهد لتقاطع طريق الملك فيصل باتجاه الميناء. وسيتم غلق الطريق بصورة جزئية بالتناوب. وينصح بتوجه المركبات الصغيرة الراغبة في التوجه لطريق الملك فيصل بتغيير المسار والتوجه لطريق الأمير محمد بن فهد أو طريق الأمير متعب. ويأتي ذلك لتجنب التعرض للزحام بسبب دخول الشاحنات الي ميناء الملك عبدالعزيز.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا