اخبار السياراتساب

عودة ساب من جديد في صورة تخيلية بسيارة كهربائية

السيارات – ظهرت دراسة مستقلة حديثة تظهر احدي سيارات ساب المستقبلية رغم توقف شركة ساب عن العمل. وجاءت الدراسة من قبل مصمم مستقل وهو مصمم السيارات جهانجير جهرامانوف. وقد اختفت ساب منذ فترة طويلة من مشهد السيارات ، لكن إرثها لا يزال حياً ولا يزال عشاقها يأملون في عودتها المحتملة في المستقبل.

وفي هذا السياق ، ابتكر المصمم المستقل جهانجير جهرامانوف من أذربيجان سيارة افتراضية كهربائية بالكامل ، غرس في تصميمها الحمض النووي للعلامة التجارية السويدية المفلسة التي كانت مملوكة لشركة جنرال موتورز في السابق. وكشف عن سيارة ساب جي تي ببابين وغطاء محرك طويل ومقصورة بأربعة مقاعد. وتحتوي الواجهة الأمامية على مصابيح أمامية رفيعة من نوع LED مدمجة مع الشبكة ومداخل صغيرة على الصادم.

كما توجد الرفارف الأمامية أعلى قليلاً من غطاء المحرك – على غرار طراز ساب Aero X Concept لعام 2006. وتظهر لمسات تاريخ ساب في الأعمدة السوداء على شكل A والتواصل بين الزجاج الأمامي والنوافذ الجانبية . ويتميز المظهر الجانبي بعجلات ذات قطر كبير وأبعاد متوازنة ، في حين أن التجويف خلف العجلات الأمامية يوجه الهواء حول هيكل السيارة من أجل تحسين الديناميكا الهوائية.

اما خط السقف من طراز الكوبيه فهو طويل بما يكفي للسماح بوجود صف ثان من المقاعد داخل المقصورة . كما تم طلاء الجزء السفلي من الجزء الخلفي باللون الأسود استمرارًا للمعالجة ثنائية اللون كما يتميز بمصابيح خلفية LED كاملة العرض وصادم خلفي بارز بشكل كبير.

ولم يعطي المصمم تفاصيل حول المحركات نظراً لكونها دراسة تصميمة ليس أكثر ، ولكنه تصورها كسيارة كهربائية بأربعة محركات كهربائية توفر الدفع الرباعي وبطارية كبيرة السعة مثبتة على الأرض .

 

اترك تعليقاً