عند شراء سيارة BMW الكهربائية يمكن خفض فاتورة الكهرباء في المنزل بأمريكا

السيارات
عند شراء سيارة BMW الكهربائية يمكن خفض فاتورة الكهرباء في المنزل بأمريكا

السيارات – بدأت BMW في أمريكا الشمالية باختبار تقنية (V2X) للسيارات الكهربائية . وهو مشروع سيقيم على وجه التحديد كيف يمكن لهذه المركبات الكهربائية أن تقلل الطلب على شبكة الطاقة وحتى مساعدة مالكي هذه السيارات على خفض فواتيرهم الكهربائية.

وبالتعاون مع شركة باسيفيك (PG&E) ، يقام المشروع في كاليفورنيا حيث يوجد حوالي 40 ٪ من جميع المركبات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية في هذه الولاية. وتعتمد هذه المبادرة على برنامج الشحن الذكي ChargeForward الذي أعلنت عنه BMW و PG&E سابقًا. وتم تزويد عملاء PG&E الذين يقودون سيارة BMW الكهربائية بحوافز عند الشحن باستخدام الطاقة المتجددة.

ويسمح نظام V2X للمركبات بالتواصل مع أجهزة أو أشياء أخرى ، سواء كان ذلك مركبة أخرى أو جهازًا أو محطة شحن. وتم اختبار التكنولوجيا في سيناريوهات متعددة من قبل. وعلى سبيل المثال ، أوضحت فورد كيف يمكن للمركبة في حالة الطوارئ أن وترسل بيانات إلى مركبات أخرى في المنطقة المجاورة ، بحيث يمكن تحذير السائقين من خطر وشيك قبل فترة طويلة من رؤيته. واختبرت أودي تقنية (C-V2X) التي يمكن استخدامها لتنبيه السائقين الذين يقتربون من مناطق البناء الخطرة أو حتى المناطق التي تنقل فيها الحافلات الأطفال من المدرسة.

وفي حالة BMW ، قد لا يركز اختبار V2X على السلامة ولكنه لا يقل أهمية. ويتم تنفيذ المشروع في مختبر خدمات التكنولوجيا التطبيقية (ATS) التابع لشركة PG & E في سان رامون. ويمكن أن تترجم المكاسب إلى العملاء بسهولة أكبر باستخدام مركباتهم الكهربائية كنظام طاقة احتياطي في المنزل.

وعندما يكون لدى سائقي المركبات الكهربائية طاقة مخزنة زائدة في بطاريات سياراتهم ، يمكن إرجاعها مرة أخرى إلى الشبكة . وسيكون ذلك على وجه التحديد في ظل ظروف ارتفاع الطلب ويمكن تعويض العملاء عن ذلك. وباستخدام V2X ، يمكن زيادة الطاقة النظيفة في أوقات الذروة من اليوم.

تقول BMW أنه بناءً على النتائج التي حصلت عليها بالفعل ، يمكن أن توفر السيارة الكهربائية حوالي ضعف الطاقة المتجددة التي عادة ما تستخدمها أسرة كاليفورنيا في يوم متوسط. وقد يبدو إعادة إرسال الطاقة إلى الشبكة بهذه الطريقة أمرًا لطيفًا في الوقت الحالي ، ولكن قد يصبح الشحن ثنائي الاتجاه بهذه الطريقة إلزاميًا في كاليفورنيا إذا كان هناك أي قانون مقترح حديثًا.

ولم تذكر BMW أي السيارات كانت تُستخدم كجزء من الاختبار ، لكنها شاركت صورة واحدة لسيارة i7 . وربما يكون خيارًا حكيمًا نظرًا لاحتوائها على بطارية أكبر من سيارات BMW الكهربائية الأصغر. وسيكون اصدار iX الخاص بالشركة أيضًا خيارًا جيدًا للبرنامج.

وقال نائب رئيس قسم الهندسة في BMW في أمريكا الشمالية ، آدم مكنيل: “أصبحت استدامة الشبكة الكهربائية تحديًا معقدًا بشكل متزايد في جميع أنحاء الولايات المتحدة”. “لهذا السبب بدأنا برنامج ChargeForward في عام 2015 ، لربط سياراتنا وعملائنا والشبكة. ويرتقي نظام V2X بالشحن الذكي إلى المستوى التالي ، ويستكشف كيف يمكن استخدام بطاريات السيارات الكهربائية لتوليد الطاقة الاحتياطية وخدمات الشبكة الأخرى.”

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا