عشرات من سيارات كورفيت C8 موديل 2022 المتضررة من الاعصار في انتظار التخريد

السيارات
عشرات من سيارات كورفيت C8 موديل 2022 المتضررة من الاعصار في انتظار التخريد

السيارات – في وقت سابق من هذا الشهر ، دمر إعصار مصنع شيفروليه بولينج جرين في كنتاكي وهو المصنع المسؤول عن إنتاج كورفيت , مما أدى إلى إتلاف حوالي 120 منها لا يمكن إصلاحها. والآن ، ظهرت صور جديدة بها السيارات متواجدة في مقبرة السيارات الخاصة بهم في انتظار أن يتم تحطيمهم.

ومن المحتمل أنه قد يتم تخريد عدد أكبر من هذه الطرازات أكثر من العدد الأولي المكون من 120 مركبة ، حيث أن هذا الرقم يمثل بشكل أساسي تلك التي تم تدميرها بشكل واضح للغاية. ويقوم موظفو المصنع حاليًا بفحص المركبات المكتملة المتبقية للتأكد من أنها مناسبة للاستخدام قبل شحنها ، ولكن يتم الاتصال بالمالكين الذين من المقرر أن يتلقوا السيارات المدمرة الآن من قبل وكلاء شيفروليه المحليين لإعادة تقديم طلباتهم.

وكانت الأضرار التي لحقت بالمصنع كبيرة بما يكفي لوقف الإنتاج ، وهو ما سيتسبب في تفاقم مشكلة الانتاج بسبب حقيقة أن السيارات المتضررة من الإعصار لا تزال بحاجة إلى الاستبدال بسيارات أخري.

وقالت الشركة في بيان سابق أن الحريق الذي حدث في المصنع بسبب الاعصار قد تسبب في أضرار بالمنشأة ، بما في ذلك السقف ومدخل الموظفين. وتم إلغاء الإنتاج في الدورتين الأولى والثانية في الأسبوع الذي بدأ في 13 ديسمبر .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا