تويوتاعروض السيارات

عروض مختلف على تطبيق Toyota One للصيانة في السعودية

السيارات – أعلنت تويوتا سيرفيس السعودية المسئولة عن خدمات سيارات تويوتا في المملكة عن توفر تطبيق Toyota One في الوقت الحالي المتاح لكل ملاك سيارات تويوتا في البلاد حيث يمكن تحميله على الجوالات للاستمتاع بالاف العروض الخاصة بالتسويق والترفيه واللياقة والجمال والمطاعم والفنادق والخدمات اليومية في أكثر من 14 مدينة حول العالم.

وقالت الشركة أن المزيد من المكافات سيتم توفيرها من خلال التطبيق مع كل صيانة دورية للسيارات ضمن مراكز تويوتا المشمولة بالبرنامج ، والتي توفر عروض كما أوضحنا في مراكز اللياقة والمطاعم وعروض خاصة بالتسوق وأخري خاصة بالسفر مع كل صيانة دورية يتم عملها عبر تطبيق Toyota One.

وقالت الشركة أن العرض يشمل جميع العملاء الذين قاموا بشراء سيارات من شهر مايو 2019 وبعد المستوردة من عبد اللطيف جميل للسيارات الموزع المعتمد وجميع العملاء الذين قاموا باجراء خدمة الصيانة الدورية لدى المراكز المشمولة والموزعين المعتمدين بالبرنامج اعتباراً من 1 يناير 2020 .

وقالت الشركة أنه تم تصميم هذا التطبيق لمحبي تويوتا الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد حول آخر الأخبار، وحجز موعد خدمة لسيارات تويوتا الخاصة بهم و كيفية استبدال الصيانة الدورية بعروض مختلفة. كما أن مقاطع الفيديو المتوفرة في هذا التطبيق تسلط الضوء على أحدث العروض من تويوتا والخصومات المقدمة في أي من الأماكن الترفيهية المسجلة في التطبيق.

ويقوم التطبيق أيضًا بعرض مجموعة سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية لتسهيل المهمة على العميل عند اختيار أي من سيارات تويوتا. كما يتيح التطبيق للمستخدم العثور على السيارة حسب رغباتهم، في قسم “Find my Match”.

 

اترك تعليقاً