رينجرعروض السياراتفورد

عروض على فورد رينجر XLS في السعودية

السيارات – أعلنت شركة محمد يوسف ناغي وكيل سيارات فورد في السعودية عن تقديم عروض على طرازات فورد رينجر XLS مؤكدة أن السيارة تتمتع بالقوة والصلابة والمتانة مع استهلاك أقل في الوقود، وتتوفر السيارة بمحرك 2.2 لتر بشاحن توربيني وهو محرك ديزل مع ناقل حركة أوتومكاتيك ، ويشمل العرض :
– السعر يبدأ من 102.300 ألف ريال
– السعر شامل ضريبة القيمة المضافة
– العرض ينتهي خلال 67 يوم.

وتتميز السيارة بأنها تقطع أكثر من 1000 كم بالخزان الواحد مع جنوط ألومنيوم جديدة وقضبان كرومية رياضية وشاشة مع كاميرا وحساسات خلفية كما تتمتع بمساحات الزجاج المستشعرة للمطر وشاشة عاملة باللمس قياس ٨ إنش ونظام ضبط السرعة على المنحدرات . كما يتميّز تصميم رينجر الجديد بواجهة أماميّة جديدة وجريئة، ومقصورة محدّثة ومزايا جديدة، مثل المحوّل الكهربائي الذي يسمح لك بشحن أجهزتك.

كما تم تعزيز منطقة الأمان المحيطة بالركاب في رينجر بمستوى عال من الحماية بوجود ما يصل إلى ست وسائد هوائية، بما في ذلك الوسائد الهوائية الجانبية والستائر الهوائية. وعندما تجتمع هذه المزايا مع نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESP، يحافظ رينجر الجديد على سلامتك أثناء القيادة. ويتوفر للسيارة محركات الديزل بتقنية TDCi سعة ٢,٢ لتر وتقنية TDCi سعة ٣,٢ لتر، بالإضافة إلى محركات البنزين سعة ٢,٥ لتر المتوفرة في فورد رينجر .

 

اترك تعليقاً