أزيرااكسنتالنتراتوسانسوناتاعروض السياراتكريتاكوناهيونداى

عروض صيفية من المجدوعي للسيارات ويوسف ناغي

السيارات – قالت شركة المجدوعي للسيارات وكيل هيونداي أن العروض الصيفية تشمل موديلات كريتا بأفضل سعر الآن بقسط شهري يبدأ من 999 ريال وبدون دفعة أولى أو مصاريف ادارية والأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة ورسوم التسجيل. كما يشمل العرض موديلات النترا بقسط شهري يبدأ من 999 ريال بدون دفعة أولي أو مصاريف ادارية كما تشمل الاسعار القيمة المضافة ورسوم التسجيل.

كما يمتد العرض الي موديلات أكسنت التي يمكن الحصول عليها بقسط شهري يبدأ من 799 ريال وهيونداي كونا بقسط شهري يبدأ من 1099 ريال وهيونداي توسان بقسط يبدأ من 1299 ريال .

وتشمل العروض الحالية بدون رسوم ادارية وبضمان المصنع 5 سنوات أو 100 ألف كم مع تأمين شامل طوال فترة سريان عقد الجهة التمويلية وخدمة المساعدة على الطريق لمدة عام.

كما أعلنت شركة محمد يوسف ناغي عن عروض على عدة موديلات تشمل موديلات توسان 2018 بقسط شهري 979 ريال وسوناتا 2018 بقسط شهري 999 ريال وكونا بقسط شعري 979 ريال وسانتافي 2019 بقسط شهري 1429 ريال والنترا 2019 بقسط 899 ريال وأكسنت 2019 بقسط 699 ريال في اطار حملة صيف مع هيونداي في بلدك أحلى ويسرى العرض حتى 15 أغسطس المقبل.

وتشمل الشروط :
تطبق الشروط والأحكام للجهات التمويلية المعتمدة
بإمكان العميل اختيار مبلغ الدفعة الأولى المناسب وتصميم مبلغ القسط الشهري المناسب له بما يتوافق مع الحالة الائتمانية وشروط جهة التمويل
يتم احتساب مبلغ القسط الشهري بالعرض بناء على سعر الفئة الأساسية للسيارة
قد تختلف الدفعة الأولى من جهة تمويل إلى أخرى بناءً على الحالة الائتمانية للعميل
وتشمل المستندات :
صورة هوية سارية المفعول والاطلاع على الأصل
صورة رخصة قيادة سارية المفعول والاطلاع على الأصل
خطاب تعريف من جهة العمل
كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر
أصل خطاب التأمينات الاجتماعية.

اترك تعليقاً