جيلىعروض السيارات

عروض جيلي الوعلان للسعوديات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

السيارات – أعلنت شركة الوعلان وكيل سيارات جيلي في المملكة العربية السعودية عن عروض بمناسبة يوم المراة العالمي ، حيث قالت الشركة ان العرض يأتي تقديراً لدور المرأة في حياة المجتمع السعودي ، ويشمل العرض :
– قسيمة شراء بقيمة 1000 ريال
– القسيمة سارية للشراء من باريس غاليري
– العرض عند شراء أي سيارة من سيارات جيلي
– العرض ساري الي تاريخ 9 مارس 2021.

وكانت شركة الوعلان قد طرحت طرازات جيلي توجيلا الجديدة في المملكة العربية السعودية بتصميم كوبيه رياضي ومنصة انتاج CMA المتطورة الجديدة .

وتكتسب توجيلا أداءها بفضل محرك من أربع أسطوانات سعة 2 لتر مع شاحن توربو وحقن وقود مباشر، بقوة 238 حصاناً ويولد عزماً يبلغ 350 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع “أيسن” Aisin من 8 سرعات وبنظام دفع رفاعي من الجيل الخامس من تطوير “بورغ وارنر” BorgWarner يوزع قوة الدفع بالتساوي بين المحورين الأمامي والخلفي . ويسمح ذلك بالتسارع من صفر إلى مئة كلم في الساعة في غضون 6.9 ثانية فقط.

وتأتي السيارة بشاشة معلومات وترفيه عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة تعمل باللمس ومقاعد جلد نابا قابلة للتعديل ألياً ومقعد السائق ذو التعديل الكهربائي مع 16 وضعية مزود بنظام التدفئة والتبريد ونظام تنقية الهواء ولوحة عدادات LCD مقاس 12.3 بوصات وشحن لاسلكي و8 ألوان إضاءة محيطية مع فتحة سقف بانورامية وناقل حركة خلف عجلة القيادة و5 أوضاع للقيادة (رمال, اوف-رود, اقتصاد, رياضة و راحة).

 

اترك تعليقاً