تويوتاسوبراسيارات جديدة

عرض صور جديدة لتويوتا سوبرا 2019 في نسختها الأوروبية

السيارات – وصلت تويوتا سوبرا أو كما تعرف في أوروبا باسم GR سوبرا الي القارة العجوز بجانب تقديمها في اليابان وأمريكا والشرق الأوسط ، وكشفت الشركة عن مزيد من الصور للسيارة الرياضية التي عادت للحياة من جديد وكل تفاصيل النسخة الأوروبية منها.

وتتشارك السيارة مكوناتها مع BMW Z4 مع انتاج كلا الموديلين في مصنع جراتز في النمسا , ولكن مع ذلك فسوبرا مختلفة تماماً عن شقيقتها الألمانية ولها بالتالي شخصية مستقلة بالكامل حيث توفر راحة ركوب كبيرة وقيادة جيدة . وتأتي السيارة بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لتر بقوة 335 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك ZF من 8 سرعات يعتبر الخيار الوحيد للسوق الأوروبي الذي لم يحصل مثل أمريكا على المحرك 2 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني.

ومع مساعدة من نظام التحكم في الانطلاق فيمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 4.3 ثانية وبسرعة قصوى 250 كم في الساعة مع نظام تفاضلي خلفي نشط يتحكم في التسارع والتباطؤ . وستتوفر السيارة في اصدارين في أوروبا وهما أكتيف وبريميوم وكلاهما محمل بالعديد من التجهيزات مع حمل أكتيف الاقل سعراً لتعليق قابل للتغيير متكيف وعجلات ألومنيوم 19 بوصة ونظام تكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق مع مثبت سرعة قابل للتكيف ونظام ستوب جو , ومفتاح لتشغيل المحرك ونظام دخول ذكي للسيارة.

كما تعتمد السيارة على مصابيح أمامية ليد قابلة للتكيف ونظام ترفيهي بشاشة 8.8 بوصة ومشغل ابل كار بلاي ومساحات زجاج حساسة للمطر وفرش ألكانتارا أسود للمقاعد الرياضية الكهربائية التعديل. اما اصدار بريميوم فيأتي بفرش جلدي أسود ونظام صوتي JBL من 12 سماعة وشاشة مستقلة وشحن لاسلكي للهواتف الجوالة وباقات تخزين واضاءة.

اترك تعليقاً