اخبار السياراتفيراريلافيراري

عرض سيارة لافيراري للبيع بسعر 2.7 مليون دولار

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – مرت 6 سنوات منذ أن كشفت فيراري الستار بصورة رسمية عن سيارتها لافيراري الهايبركار والتي صممت لتنافس موديلات ماكلارين P1 وبورشة 918 سبايدر ، واستمرت لافيراري في حمل لقب أسرع سيارات فيراري وأكثرها قوة على الاطلاق بين السيارات المخصصة للطرق. والآن تظهر نسخة من لافيراري تعرض للبيع من شخص يدعى توم هارتلي في المملكة المتحدة.

ويمكننا ان نتخيل أن الكثير من نسخ لافيراري بعدد 500 يعلوها الغبار في مواقف السيارات الخاصة حول العالم ولكن هذه النسخة التي لدينا هنا تمت قيادتها بالفعل لمسافة تصل الي 9.656 كم ورغم أنها مسافة بسيطة ولكن في هذه الفئة من السيارات تعتبر أنها تمت قيادتها خاصة أن الكثير من هذه الموديلات لا تقاد على الاطلاق.

وقال بائع السيارة أنها مزودة بنظام رفع للتعليق الأمامي ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية ونظام عادم رياضي وعجلات سوداء ألومنيوم 20 بوصة ومقاعد الكانتارا سباقية سوداء وتطريز أحمر كافالينو في مساند الرأس. وتحمل لافيراري محرك V12 سعة 6.3 لتر بقوة 789 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر بينما المحرك الأكبر 6.5 لتر يولد 809 حصان . وعرضت السيارة للبيع بسعر بلغ 2.73 مليون دولار .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً