اخبار السيارات

عجلاني دراكوما . . سيارة فائقة عربية بقوة 1200 حصان في معرض دبي

السيارات – من المهم أن تحدد مكانك عند التنافس في مساحة السيارات الفائقة المزدحمة بشكل متزايد من خلال بناء سيارات سريع جداً بتصميم مميز وشرس وكميات انتاج محدودة. ويدخل الي هذه الفئة شركة جديدة وسيارة جديدة هي شركة عجلاني التي تقدم موديلات دراكوما الجديدة التي تجمع بين عوالم التنانين والشياطين مع محرك V8 بشاحنين توربينيين بقوة 1200 حصان.

وتم كشف النقاب عن السيارة في معرض دبي للسيارات ، وهي مجرد نموذج أولي للتصميم ، تم بناؤه على مدى خمس سنوات لعرض رؤية مؤسس الشركة بشار عجلاني الراغب في أن يصنع سيارات تكون بمثابة الجيل الجديد من سيارات باجاني.

وقال بشار “هوراسيو باجاني هو أحد العظماء الذين أعشقهم ، لأنه لا يقدم تنازلات عندما يتعلق الأمر بالجودة، وكل ما نعرفه عن السيارة أنها تأتي بمحرك متوسط V8 ، بشاحنين توربينيين بقوة 1200 حصان مع البحث في بعض الخيارات لجسم السيارة المتوقع أن يصنع من ألياف الكربون.

وأكد أن التصميم بدأ من خلال الأبواب وبدأ تطوير جسم السيارة من الأبواب التي ستفتح مثل جناحي التنين مع مقدمة السيارة التي تبدو مثل الأنياب ، وهناك فتحات هوائية على الجانبين ، وسقف منخفض ، ومساحة داخلية لشخصين فقط.

بطبيعة الحال ، سوف يقتصر انتاج مثل هذه السيارة على 99 نسخة فقط ، وكل واحدة قابل للحصول على خيارات خاصة. لكن عجلاني يرى أنها بداية رحلة لمحاكاة سيارات باجاني مؤكداً أنهم يريدون التركيز على الحرفية ، وإعطاء كل سيارة الاهتمام الكامل الذي تستحقه وقال أن هذه السيارة تأتي بتصميم مستوحى من لامبورغيني ، ومن باجاني.

اترك تعليقاً