اخبار السياراتبوجاتى

ظهور نموذج غامض من بوجاتي شيرون في جنوب أفريقيا

السيارات – لم يمض وقت طويل منذ وصول النماذج الأولية الغامضة من بوجاتي شيرون إلى مطار تامبو في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا ، وتم تصوير فيديو للسيارة “شيرون” المثيرة للاهتمام على طرقات البلد الافريقية. ويمكن أن يكون هذا النموذج هو موديل شيرون R التي دارت شائعات كثيرة بخصوصه.

وأول شيء يجب ملاحظته حول النموذج الأولي لبوجاتي هو أنه يبدو أنه يحتوي على مصابيح أمامية بتصميم محدث بعض الشيء تبدو أقل حجماً من تلك الموجودة في شيرون القياسية. والأكثر أهمية من المصابيح الأمامية هو حقيقة أن هذه النسخة من شيرون لديها صادم أمامي يختلف بوضوح عن أي نموذج آخر من نماذج شيرون مع مداخل هواء أكبر وجوانب حادة تشبه ما يوجد في شيرون سوبر سبورت 300 بلس ، وإن هذا الصادم أصغر قليلاً. ولا توجد اختلافات واضحة في الجزء الخلفي من السيارة.

ويبدو أن النموذج الأولي المذكور يتعلق بإصدار خفيف الوزن من السيارة ، يحتمل أن يطلق عليه اسم شيرون R. وقد تم تقديم صورة تشويقية داكنة لهذه السيارة في وقت سابق من هذا الشهر فيما تأتي السيارة التي ظهرت في جنوب إفريقيا مؤخرًا بجناح خلفي كبير.

وفي بداية هذا العام ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة بوجاتي ستيفان وينكلمان أن شركة صناعة السيارات الفرنسية ستطلق المزيد من نسخ شيرون. ومن المرجح أن يكون اصدار R هو النموذج الأكثر تركيزاً على الجوانب السباقية.

 

اترك تعليقاً