ظهور ماهيندرا XUV 3XO لأول مرة في الهند بالاعتماد على سانج يونج تيفولي

السيارات
ظهور ماهيندرا XUV 3XO لأول مرة في الهند بالاعتماد على سانج يونج تيفولي

السيارات – كشفت ماهيندرا عن سيارة الـSUV الصغيرة XUV 3XO كخليفة لسيارة XUV300 القديمة للسوق الهندية. وعلى الرغم من التصميم الخارجي والداخلي الحديث، إلا أن الطراز لا يزال يعتمد على منصة سيارة سانج يونج تيفولي الموجودة منذ عام 2015، وإن كان مع تحديثات كبيرة.

وبدءًا من الشكل الخارجي، تعد XUV 3XO بمثابة فيس ليفت شاملة لطراز XUV300 السابق، مع الاحتفاظ بنفس الأبعاد والجزء الزجاجي. والوجه المعاد تصميمه بالكامل مستوحى من أحدث لغة تصميم لماهيندرا، حيث يستخدم مصابيح أمامية LED رأسية وصادم منحوت. كما تم ترحيل الجزء الجانبي إلى حد كبير ولكنه حصل على كسوة بلاستيكية أكثر سمكًا حول أقواس العجلات. كما توفرت عجلات جديدة قياس 16 أو 17 بوصة اعتمادًا على الإصدار. وتم أيضًا تحديث الجزء الخلفي بشكل كبير باستخدام مصابيح LED كاملة العرض وتصميم قوي للصادم.

وكان التصميم الداخلي في حاجة ماسة إلى التحديث، لذا قام مصممو ماهيندرا بتحديثه. وأبرز ما يميز السيارة هو شاشة اللمس الجديدة لنظام المعلومات والترفيه مقاس 10.25 بوصة والتي يتم دمجها مع عدادات رقمية كبيرة بنفس القياس. وتم تدعيم النظام بـ Android Auto وApple CarPlay اللاسلكي. وقد يبدو اللون الأسود اللامع قديمًا بعض الشيء ولكن يُزعم أن المواد تم تحسينها مقارنة بالطراز السابق.

وتحصل الطرازات عالية المواصفات على ميزات مثل فتحة السقف، ولوحة الشحن اللاسلكي، ونظام الصوت هارمان كاردون من 7 مكبرات صوت. كما يتوفر لها مجموعة ADAS من المستوى 2 والتي يُقال إنها الأكثر تقدمًا في فئتها.

ومن الناحية العملية، وجدت ماهيندرا طريقة لزيادة سعة التخزين من 257 لترًا إلى 295 لترًا ، على الرغم من احتفاظها بنفس الحجم. وكما ذكرنا سابقًا، تعتمد ماهيندرا XUV 3XO على نفس المنصة نفسها في XUV300. وتشمل خيارات مجموعة المحركات على محرك بنزين سعة 1.2 لتر مزود بشاحن توربيني ينتج إما 110 حصان أو 129 حصانًا. كما يتوفر لها محرك توربيني سعة 1.5 لتر ينتج 115 حصان. ويتم نقل القوة إلى العجلات الأمامية عبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 6 سرعات أو يدوي 6 سرعات. وفي المستقبل، سيتم أيضًا تقديم السيارة بشكل كهربائية.

وتتوفر سيارة XUV 3XO بالفعل في الهند بسعر يعادل 8,970-18,550 دولارًا وفقًا لأسعار الصرف الحالية.

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا