اخبار السيارات

ظهور كارما لأول مرة في معرض جنيف للسيارات مع ريفيرو وريفيرو جي تي

السيارات – أكدت كارما أوتوموتيف أنها ستتواجد في معرض جنيف للسيارات 2020 ، وهي المرة الأولى التي تتواجد فيها شركة صناعة السيارات الكهربائية الفاخرة من كاليفورنيا في معرض للسيارات في أوروبا. ومن الواضح أن كارما لن تأتي إلى جنيف لمجرد عرض سياراتها للأوروبيين ؛ حيث ترتبط هذه الخطوة بقرار الشركة إطلاق العلامة ومنتجاتها في المنطقة كجزء من توسعها العالمي.

وقالت كارما أوتوموتيف إنها تمتلك حالياً شبكة تضم أكثر من 29 تاجر وموزع في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك “شبكة بيع أوروبية متنامية بما في ذلك كارما فرنسا ، كارما السويد ، كارما إسبانيا وكارما هولندا.”

وقال روجير كرويمانز، نائب الرئيس للمبيعات الأوروبية وتطوير الشبكات: “يعد معرض جنيف الدولي للسيارات من بين الأحداث الأكثر شهرة في صناعة السيارات ويوفر لكارما الفرصة المناسبة لعرض مركباتنا الكهربائية الفاخرة للعملاء المميزين في أوروبا”.

وأضاف : “كارما هي شركة صناعة السيارات الوحيدة التي تصمم سياراتها وتقوم بهندستها وتسويقها وتصنيعها في جنوب كاليفورنيا ؛ ونحن نؤمن بأن هذا المستوى من المهارة والحرفية الشخصية ، إلى جانب منتجاتنا ورؤيتنا لمستقبل عالي التقنية في الجانب الصديق للبيئة ، هو مزيج رائع من شأنه أن يجد فرص كبيرة في سوق الرفاهية الأوروبية “.

وستعرض كارما السيارات الكهربائية الفاخرة ريفيرو وريفيرو جي تي بقوة 528 حصان في جنيف مع محركات كهربائية مزدوجة ، كما يتميز الطرازان أيضًا بمحرك بنزين من أربع أسطوانات يعمل بشاحن توربيني . وسيكون هناك “عدد محدود للغاية” من وحدات كارما ريفيرو المتاحة في أوروبا ، بما يتماشى مع خطط التوسع الدولية للشركة. وفي وقت لاحق ، ستعلن كارما عن المنتجات المستقبلية للأسواق الأوروبية. وسيتم الإعلان عن أسعار ومواصفات نسخ ريفيرو الأوروبية التي ستقدم في معرض جنيف 2020.

 

اترك تعليقاً