ظهور رينج روفر فيلار 2024 في صالات عرض محمد يوسف ناغي بالسعودية

السيارات
ظهور رينج روفر فيلار 2024 في صالات عرض محمد يوسف ناغي بالسعودية

السيارات – أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكيل سيارات جاكوار لاند روفر في السعودية، عن وصول سيارة رينج روفر فيلار 2024 إلى صالات العرض التابعة له.

وتعتمد فيلار الجديدة على تقديم مزيج من الفخامة والقدرة على العمل في جميع التضاريس في فئة سيارات الـSUV الفاخرة متوسطة الحجم. ويعرض تصميم فيلار بساطة أنيقة تكتمل مع العديد من خيارات المحركات والتجهيزات.

وتجمع الشبكة الجديدة مع السقف الانسيابي المميز ومقابض الأبواب المخفية معادلة التميز في التصميم. كما توفر المصابيح الأمامية Pixel LED الجديدة فائقة الرفع تصميم شبيه بالجواهر مع تحسين الرؤية. كما حصل الجزء الخلفي على صادم جديد وتطعيمات داكنة. كما تتميز السيارة بالشكل العام العضلي ويعزز الصادم الخلفي الجديد قوة أبعاد السيارة.

وتعكس المصابيح الخلفية LED الجديدة هذا التطور بمظهر ثلاثي الأبعاد ملفت للنظر وإضاءة حمراء فائقة. ويتم اكمالها بمصباح مكابح كامل الطول وعالي المستوى.

وفي الداخل. تم دمج شاشة اللمس الزجاجية المنحنية الجديدة مقاس 11.4 بوصة في الكونسول الوسطي، مما يوفر تحكمًا فوريًا في جميع وظائف السيارة الرئيسية. وتعمل المجموعة الكاملة من التقنيات على تعزيز راحة الركاب ورفاهيتهم، مما يجعل السيارة الفاخرة متوسطة الحجم أكثر جاذبية. كما توفر سيارة رينج روفر فيلار السيارة الأكثر هدوءًا في فئتها فيما يتعلق بضوضاء الطريق، وذلك بفضل تقنيات مثل النظام النشط لإلغاء ضوضاء الطريق. كما يشكل أحدث تطور لنظام المعلومات والترفيه Pivi Pro7 من رينج روفر القطعة المركزية.

تواصل سيارة رينج روفر فيلار تقديم خيار المقصورة الخالية من الجلد، مع تصميمات ومواد جديدة للمقاعد. يجمع الخيار الخالي من الجلد بين الصوف من الدانمارك مع نسيج البولي يوريثين UltrafabricsTM بنمط ثقب جديد. وتتميز خلطات صوف KvadratTM، بأنها أخف بنسبة 58 بالمائة من الجلد وتوفر مظهرًا عصريًا وملمسًا محسنًا . وفي الخارج حصلت السيارة على لونين جديدين هما الأزرق فارشين ميتاليك والرمادي زادار ميتاليك.

وتعد سيارة رينج روفر فيلار الجديدة أول سيارة تتميز بالجيل التالي من نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro7. وهو يشتمل على عناصر تحكم لجميع وظائف السيارة الرئيسية ضمن شاشة اللمس الزجاجية المنحنية الجديدة مقاس 11.4 بوصة. وتظهر دائمًا عناصر التحكم في المناخ ومستوى الصوت على كل جانب من الشاشة عبر أشرطة جانبية جديدة. وتكون هذه الأزرار الافتراضية مرئية دائمًا وتوفر إمكانية الوصول الفوري إلى العناصر المستخدمة بشكل متكرر.

ولمزيد من الراحة، تشمل عناصر التحكم الإضافية في الأشرطة الجانبية المرئية بشكل دائم على اختصارات للوسائط والملاحة والكاميرات ورفع النوافذ. ويدعم Pivi Pro7 الاتصال بالهواتف الذكية بسهولة مع تقنية Apple CarPlay™2 اللاسلكية. كما يتم دعم نظام Android Auto® اللاسلكي. كما يوفر شحن الأجهزة لاسلكيًا .

كما أن سيارة رينج روڤر فيلار الجديدة مزودة بتقنية Wi-Fi . كما يتوفر لها نظام صوت ميريديان ثلاثي الأبعاد الاختياري مع 17 مكبر صوت ومضخم بقوة 750 واط .

وتأتي السيارة رينج روفر فيلار في فئتين :
P250 بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 250 حصانًا، وعزم دوران 365 نيوتن متر عند 1300-4500 دورة في الدقيقة. كما تأتي بناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات ودفع رباعي.
P400 وتقدم بقوة 400 حصان، محرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لترات MHEV، وعزم دوران 550 نيوتن متر عند 2000-5000 دورة في الدقيقة. كما يتوفر لها ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ودفع رباعي.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا