اخبار السياراتجوسترولز رويس

ظهور رولزرويس جوست بقاعدة العجلات الجديدة الممتدة

السيارات – تم بيع سيارة رولزرويس جوست الحالية لأكثر من عقد من الزمان ، ولكن إنتاج السيارة الليموزين انتهى العام الماضي ، حيث تم الاحتفال بذلك مع إطلاق إصدار Zenith Collector’s Edition الحصري. ومع اقتراب الجيل التالي من جوست ، اكتشف مصور اللقطات التجسسية نموذجين أوليين يتم اختبارهما بتمويه أقل من ذي قبل ، مما يكشف عن المزيد من شكل السيارة الأنيق.

وهذه المرة ، تم تقديم صور تجسسية للموديل طراز 2021 القياسي جنبًا إلى جنب مع إصدار Extended Wheelbase الجديد لأول مرة ، والذي يتميز بأبواب خلفية أطول بشكل ملحوظ وقاعدة عجلات أطول. ومقارنة بالنسخة القياسية ، فإن الجيل الحالي من جوست Extended Wheelbase أطول ، مما يوفر مساحة أكبر في المقصورة الخلفية.

وكما رأينا مع النماذج الأولية السابقة ، ستكون سيارة رولزرويس جوست 2021 جديدة تمامًا ، لكن التصميم الخارجي سيكون في صورة تحديث متطور ، مع مصابيح أمامية أرفع وشبكة أكبر لجعل لغة التصميم تتطابق مع فانتوم وكولينان.

ومن الداخل ، ستستوحى المقصورة الفاخرة من سيارة كولينان، مما يعني أنها سيتم تحميلها بجوانب تقنية عديدة بما في ذلك شاشة معلومات وترفيه كبيرة مع مجموعة عدادات رقمية بالكامل. كما ستعتمد على منصة جديدة بالكامل من الألومنيوم ، والتي يجب أن تجعلها أخف بكثير من سابقتها.

أما بالنسبة لمجموعة المحركات ، فمن المتوقع أن يوفر الجيل القادم من جوست محرك V12 سعة 6.75 لتر بشاحنين توربينيين، والذي ينتج 563 حصانًا. ومن ناحية أخرى ، يتم تشغيل جوست الحالية بمحرك V12 بشاحنين توربينيين سعة 6.6 لتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وكانت شركة رولزرويس تخطط للكشف عن جوست الجديدة تمامًا في النصف الثاني من هذا العام ، ولكن جائحة كورونا المستمرة يمكن أن تؤخر ظهور السيارة .

 

اترك تعليقاً