رابيدسكوداسيارات جديدة

ظهور تشكيلة سكودا رابيد المحسنة لأول مرة في الصين

السيارات – كشفت سكودا عن تشكيلة 2020 المُحسنة للصين من طرازات رابيد الجديدة التي تم الغائها في أوروبا ليحل محلها موديلات سكالا الجديدة, ولكن تستمر موديلات رابيد بالتواجد في الصين حيث تتوفر في طرازات الهاتش سبيس باك والسيدان بأربعة أبواب.

وحصلت رابيد 2020 في الصين على نسخة محسنة مختلفة عن طراز 2020 حسب المواصفات الروسية. ويبدو أن سكودا أنفقت أموالًا أقل على النسخة المحسنة من رابيد للسوق الصينية ، حيث أن التحديثات أقل أهمية من النسخة الروسية.

ومن الخارج ، تقتصر التغييرات على المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الجديدة المستوحاة من سكالا الأوروبية ، وشبكة جديدة وصادمين مطورين. وفي الداخل ، تتمثل التحديثات الأكثر أهمية في إضافة نظام معلومات وترفيه جديد مقاس 8 بوصات يوفر تحديثات عن بعد ، واتصال Android Auto و Apple ، بالإضافة إلى خدمات أخرى عبر الإنترنت بما في ذلك تطبيق Amap navigation ، أو خدمة بث الموسيقى Kuwo أو راديو Tingban على الإنترنت.

وتأتي الواجهة الجديدة للمستخدم الممثلة في الشاشة التي تعمل باللمس أيضًا بقدرات محسنة عبر نظام الربط الذكي Skoda Banma ، وهو مشروع مشترك بين مجموعة Alibaba Group و SAIC Volkswagen. وتتضمن التعديلات الداخلية الأخرى عجلة قيادة محدثة متعددة الوظائف وكاميرا للرؤية الخلفية بالإضافة إلى أغطية وأقمشة تنجيد جديدة.

ويتم تشغيل كل من رابيد سيدان وسبيس باك بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 109 حصان و 145 نيوتن متر من عزم الدوران. ويأتي مع المحرك ناقل حركة مانيوال من خمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ، وتأتي مجموعة المحركات مطابقة لمعايير الانبعاثات الصينية الصارمة التي ستدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من يوليو 2023.

اترك تعليقاً