سيارات جديدةكوبرمينى

طلبات حجز كثيرة على ميني كوبر SE

السيارات – قبل بضعة أشهر ، نجحت ميني في جمع حوالي 90.000 ألف مشتري محتمل لأول سياراتها الكهربائية على الإطلاق ، وهي ميني كوبر SE موديل 2020 ، ولكن تحويل هؤلاء المشترين المحتملين إلى عملاء فعليين أمر آخر ، والأمر متروك لشركة السيارات والوكلاء لتحقيق ذلك.

ولحسن الحظ بالنسبة للشركة الأم لميني ،وهي شركة BMW ، يبدو أن الجهود المشتركة قد أثمرت عن نجاح كبير, فخلال اعلان الأسبوع الماضي من قبل أوليفر زيبس ، الرئيس التنفيذي لمجموعة BMW ، تم الإعلان عن وجود أكثر من 8000 طلب حتى الآن في جميع أنحاء العالم.

وقال زيبس: “نحن نربح العملاء بموديلات جديدة جذابة، وقد تم إصدار ميني كوبر SE الجديدة وتلقينا بالفعل أكثر من 8000 طلب. ومعظم الأشخاص الذين قدموا هذه الطلبات لم يقودوا ميني سابقًا. وهذا يدل على أن النسخة الكهربائية قد استحوذت على اهتمام الكثيرين وهي مثالية للمناطق الحضرية “.

وتأتي كوبر SE على نفس المحرك المستخدم في BMW i3 ، بقوة 184 حصانًا مع توزيع وزن 50-50، كما أن الأداء مشابه أيضًا لأداء i3 ، مع تسارع من 0-100 كم في الساعة في 6.9 ثانية كما في i3 كما أن السرعة القصوى متشابهة أيضًا عند 93 ميل في الساعة و 98 ميل في الساعة لسيارة ميني و i3 على التوالي.

وربما يكون الاختلاف الأكثر أهمية بين السيارتين هو البطارية نفسها، فبدلاً من البطارية بقوة 120 أمبير في الساعة في i3 تأتي كوبر SE ببطارية بقوة 94 أمبير في الساعة معدلة بشكل خاص على شكل حرف T لاستيعاب تصميم السيارة الهاتشباك. ولكن هنا يمكن تراجع بعض المشترين بسبب المدى الذي يصل الي مسافة 110 أميال في الشحنة الواحدة في كوبر SE بينما تأتي i3 بنطاق 153 ميلاً. ويبدأ سعر كوبر SE من 29.900 ألف دولار.

 

اترك تعليقاً