طرح هيونداي ستارجيزر في السعودية بداية من 79.235 ألف ريال

السيارات
طرح هيونداي ستارجيزر في السعودية بداية من 79.235 ألف ريال

السيارات – كشف وكلاء هيونداي في المملكة العربية السعودية عن طرازات هيونداي ستارجيرز 2025 الجديدة العائلية. وقدمت السيارة لدي وكلاء هيونداي مثل الوعلان ومحمد يوسف ناغي . وتطرح السيارة بسعر يبدأ من 79.235 ألف ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وتأتي السيارة العائلية بمحرك سعة 1.5 لتر DOHC بقوة 115 حصان وعزم دوران 144 ن.م . كما تزود بناقل الحركة المتغير الذكي (IVT). وتحقق السيارة استهلاك وقود بواقع 17.8 كم لكل لتر وقود. وتجمع السيارة بين تصميم سيارات الميني فان والكروس أوفر. ويبلغ عرض السيارة 1780 مم وقاعدة العجلات بطول 2780 مم والوزن الاجمالي 1830 كجم.

وتوفر السيارة من فئة MPV أقصى درجات الراحة والميزات الراقية والمساحات الكبيرة. وتتميز بمصابيح نهارية (DRL) من النوع الأفقي ومصباح خلفي LED على شكل H. وتشمل أهم المزايا :
لوحة تحكم في النافذة مع مرآة خارجية كهربائية قابلة للطي (ستايل وبرايم).
جنوط توجيه تلسكوبية وقابلة للإمالة (تريند، وستايل، وبرايم).
نظام مراقبة ضغط الإطارات (ستايل وبرايم).
منفذ طاقة 12 فولط + منفذ USB للوسائط المتعددة.
ISOFIX (شاشة “”مقعد الأطفال”” للعرض فقط).

كما تأتي السيارة بسبعة مقاعد والصف الثالث مطوي والصف الثاني مطوي بنسبة 40% مع زر التشغيل بالدفع. وتتميز هيونداي ستار جيزر بأربعة أوضاع للقيادة. “المريح” للقيادة اليومية، و”البيئي الاقتصادي” للاستعمال الكفء للوقود، و”الرياضي” لأقصى أداء للمركبة، و”الذكي” لضبط الفاصل الزمني لتغيير التروس تلقائيًا بناءً على أنماط السائق.

كما تتوفر في نمط آخر بستة مقاعد مع مقعد الكابتن في الصف الثاني. وتجمع بين الرحابة والراحة، مع سهولة الوصول إلى مقاعد الصف الثالث. وتتميز هيونداي ستار جيزر بأكثر من 30 حجيرة تخزين مصممة هندسيًا على كل جانب بدءًا من الأمام والوسط والجانب والخلف.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا