أزيراسيارات جديدةهيونداى

طرح هيونداي أزيرا الجديدة على الانترنت في 7 يونيو

السيارات – أعلنت شركة هيونداي في المملكة العربية السعودية من خلال وكلائها المختلفين المجدوعي والوعلان عن تقديم السيارة هيونداي أزيرا الجديدة على الانترنت في يوم 7 يونيو في الساعة 5 مساءً بتوقيت الخليج والساعة 4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

وقد قدمت السيدان الفاخرة الكبيرة في نهاية عام 2019 في نسختها المطورة حيث تحمل ملامح تطور التصميم المستمر للشركة. وتعرف السيارة كذلك باسم هيونداي جراندور وهي إعادة تصميم مثيرة لسيارة السيدان الكبيرة ذات الدفع الأمامي التي تم إطلاقها في عام 2016.

وتحمل السيارة وجهًا مستوحى بشكل كبير من الموديل التجريبي HDC-1 2018 Le Fil Rouge ، وهي واحدة من أولى المركبات المصممة تحت رعاية لوك دونكروالك ، رئيس تصميم مجموعة هيونداي.وبدلاً من التصميم الأمامي المحافظ للسيارة ، ستحتوي السيارة الآن على مجموعة صغيرة من المصابيح الأمامية مدمجة بإحكام مع شبكة ممتلئة بقطع معدنية على شكل الماس ، وبعضها يضيء كجزء من الليل.

ولا يبدو أن التغييرات على الجانب والخلف مثيرة تمامًا ، ولكن من المثير للاهتمام أن السيارة زاد طولها 60 ملم ليكون طولها عند 4990 ملم ، ولكن لديها أيضًا قاعدة عجلات أطول 40 ملم وجسم أعرض 10 ملم.

ومن الداخل ، تمت معالجة السيارة بلوحة عدادات جديدة مع نظام معلومات وترفيه بشاشة عريضة مقاس 12.3 بوصة تعمل باللمس ، بالإضافة إلى قضبان أفقية مثل فولكس فاجن باسات تربط بين فتحات التهوية المركزية والجانبية. وتشمل التغييرات الأخرى شاشة لمس ثانوية أصغر لنظام التحكم في المناخ ، وشاشة عرض رقمية كاملة قياس 12.3 بوصة ، ووحدة تحكم مركزية جديدة ، وعجلة قيادة جديدة مباشرة من أحدث نسخ سوناتا.

وسيتوفر عدد من المحركات الجديدة التي تشمل محرك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات ، و 2.4 لتر هجين ، ومحرك V6 سعة 3.3 لتر.

 

اترك تعليقاً