سيارات جديدةميتسوبيشى

طرح ميتسوبيشي اكسباندر 2021 في السعودية بسعر 69.999 ألف دولار

السيارات – أعلنت شركة العيسائي للسيارات وكيل علامة ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية عن سعر موديلات اكسباندر الجديدة 2021 في المملكة التي تتسع لسبعة ركاب والتي تم تقديمها مؤخراً, وقالت الشركة أن سعر السيارة يبدأ من 69.999 ألف ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

وكانت الشركة قد أطلقت السيارة الجديدة في السوق السعودي في الأيام الأخيرة كموديلات 2021 , وقال بندر بن سعيد العيسائي المدير العام التنفيذي للعيسائي أن الشركة ملتزمة بتقديم أحدث السيارات العصرية التي تطرحها ميتسوبيشي العالمية وهو ما يتضح من خلال تقديم اكسباندر الجديدة التي تتسم بالموثوقية والمتانة والتصميم العصري.

وتأتي السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر ويستهلك 15.7 كم لكل لتر وقود وتأتي بمصابيح أمامية وخلفية ليد ونظام ابل كار بلاي مع نظام تثبيت المقاعد للأطفال في الخلف ومقاعد نهارية أمامية مع عجلات ألومنيوم 16 بوصة بلونين وكاميرا خلفية وهوائي زعنفة القرش مع تصميم داخلي واسع وامتصاص للضوضاء في المقصورة وتعديل لمروحة المكيف في الأمام والخلف .

كما يمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث بشكل مسطح ويتوفر شاشة داخلية لنظام الترفيه في السيارة مع مساحة أمتعة كافية في الخلف مع حامل أكواب .

 

اترك تعليقاً