طرح كارما كافيا سوبر كوبيه بقوة 1000 حصان

السيارات
طرح كارما كافيا سوبر كوبيه بقوة 1000 حصان

السيارات – طرحت شركة كارما أوتوموتيف سيارتها الجديدة كافيا- Kaveya. وتعتبر هذه السيارة طراز كهربائي يمثل بداية دخول شركة صناعة السيارات إلى السوق المتنامية للسيارات الكهربائية الفاخرة.

وتم الكشف عن كافيا في Wynn Concours في لاس فيغاس، وهي سيارة كهربائية بالكامل من فئة “سوبر كوبيه GT”. وقد تم تطويرها لتسليط الضوء على قدرات الشركة الناشئة التي يبلغ عمرها عقدًا من الزمن. ويقود الحملة رئيس كارما ماركيز ماكامون، الذي انضم إلى الشركة في مارس. وفي الوقت نفسه، يقود فريق التصميم نائب الرئيس ميشيل كريستنسن، المشهور بالعمل على إعادة تصميم سيارة أكيورا NSX لعام 2017.

وقال ماكامون: “لقد شهدت كارما حصتها من النمو والتراجع خلال السنوات العشر الماضية. وأنا عازم على تحقيق إمكانات كارما الحقيقية”. “لقد تم تكليفي بإعادة تشكيل الشركة، واليوم هو مجرد خطوة أولى نحو ترسيخ كارما كعلامة تجارية رفيعة المستوى بين السيارة الأمريكية فائقة الفخامة.

وسيتم تقديم كارما كافيا في نوعين مختلفين: طراز الدفع الخلفي بقوة 536 حصانًا ونموذج الدفع الرباعي بقوة تزيد عن 1000 حصان. ومن المتوقع أن تكمل السيارة التسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة في أقل من ثلاث ثوانٍ. وهو ما سيساعدها في الدخول إلى قائمة أسرع السيارات الكهربائية. أما بالنسبة للسرعة القصوى، فإن العلامة التجارية الأمريكية المملوكة للصين تستهدف أكثر من 290 كم في الساعة.

كما تأتي كافيا مزودة ببطارية بقوة 120 كيلووات في الساعة توفر نطاقًا يقدر بـ 402 كم. وفي الوقت نفسه، سيستغرق وقت الشحن من 10-80% حوالي 45 دقيقة. وسيتم تصنيع أعداد محدودة من كارما كافيا ولم يتبق حتى الآن للحجز سوى 372 وحدة.

وخلال حفل الإطلاق، أعلنت كارما أيضًا عن نماذج أخرى في التشكيلة الجديدة، بما في ذلك جيسيرا وريفيرو. وستطلق الأولي في الربع الرابع من عام 2024، وهي سيارة سيدان بقوة 590 حصانًا ومدى يصل إلى 402 كم. وفي الوقت نفسه، ستتوفر سيارة السيدان الكهربائية الهجينة ريفيرو المحدثة مع نطاق كهربائي يبلغ 105 كم. وسيتم تقديمها في الربع الثالث من عام 2024.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا