طرح رولزرويس أماثيست دروبتيل النسخة الثانية من رباعي دروبتيل

السيارات
طرح رولزرويس أماثيست دروبتيل النسخة الثانية من رباعي دروبتيل

السيارات – كشفت رولزرويس عن الطراز الثاني من بين أربعة طرازات دروبتيل – Droptail . وجاء ذلك بعد عرض لاروز نوير La Rose Noire الأسبوع الماضي خلال أسبوع مونتيري للسيارات. ويُسمى النموذج الثاني Amethyst Droptail، وهو مستوحى من عيد ميلاد ابن العميل الذي طلب السيارة وهو في شهر فبراير. وحصل الجسم الرئيسي على لون جديد يسمى Globe Amaranth، وهو لون أرجواني ناعم مع درجات فضية.

وهناك أيضًا لمسات من ألياف الكربون المصبوغة بصبغة الجمشت، والتي استغرق تطويرها أكثر من عامين. وقال تورستن مولر ، الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس: “إن هذا التعبير المذهل لـ Rolls-Royce Droptail يجسد حقًا روح عميلها الذي طلبها”.

وفي حين أن لاروز نوير تتميز بلمسات خشبية من خشب Black Sycamore من فرنسا، فإن Amethyst Droptail تستخدم خشب Calamander Light المقدم من العميل. واستلهمت رولز رويس من هذا الخشب الجميل فكرة لتقديم لون داخلي متباين أطلق عليه اسم Sand Dunes. وقضى متخصصو الخشب في الشركة أكثر من ستة أشهر في البحث عن التصميم المثالي الذي يتناسب مع لون الجلد.

ويمكن رؤية هذا الخشب على لوحة القيادة بالإضافة إلى قاعدة مسند الذراع التي تغطي أدوات التحكم في الوسائط المتعددة. و تم حذف المقاعد الخلفية لصالح سطح خشبي رائع. وتم تغليف هذا السطح بمزيد من جلد الجمشت، مما يجعل الركاب يشعرون براحة أكبر في المقصورة. وفي الجزء الأمامي من المقصورة، تتضمن السيارة ساعة فاشيرون كونستانتين تسمى Les Cabinotiers Armillary Tourbillon. وتم تصنيعها في جنيف ويمكن إخراجها من لوحة القيادة ووضعها على حامل مصمم خصيصًا.

واستخدم حرفيو رولز رويس تقنية خاصة لوضع ألواح الخشب معًا في نمط حبيبي متكرر لإعطاء الوهم بأنه قطعة واحدة. وقد خضعت أكثر من 150 عينة لأكثر من 8000 ساعة من الاختبارات للتأكد من قدرتها على تحمل أشعة الشمس والتحديات البيئية الأخرى. ويمكن رؤية الخشب في الجزء الخلفي من السيارة، أو يمكن تغطيته بسقف قابل للإزالة بزجاج كهربائي.

ونادرًا ما تنشر رولز رويس أسعارًا أو مواصفات لهذه النسخ المصممة حسب الطلب. ولكن يقال إن تكلفة تصنيع لاروز نوير تبلغ حوالي 30 مليون دولار، أي أكثر من تكلفة بناء بوت تيل أو سويبت تيل. ومن المتوقع أن تأتي السيارة الجديدة هنا في نفس الحدود مع نفس محرك V12 المزود بشاحنين توربينيين.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا