طرح جينيسيس G70 موديل 2024 بقوة 300 حصان

السيارات
طرح جينيسيس G70 موديل 2024 بقوة 300 حصان

السيارات – تم الإعلان رسمياً عن سيارة جينيسيس G70 موديل 2024 للسوق الأمريكية. ويأتي ذلك بعد عدة أشهر من الكشف عن الطراز المحدث في كوريا الجنوبية.

ويبدو أن سيارة G70 نجحت من نفس المشكلات التي أوقفت انتاج سيارة كيا ستينجر. ومن الواضح أن التغييرات الكبيرة لعام 2024 هي محرك جديد رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مزود بشاحن توربيني. وتحل محل المحرك السابق سعة 2.0 لتر. وزادت القوة من 252 حصانًا إلى 300 حصانًا كما زاد عزم الدوران. وهذه مكاسب تبلغ 48 حصان.

والمحرك سعة 2.5 لتر هو نفس الوحدة التي وضعتها كيا في سيارة ستينجر المحسنة عندما تم تحديثها كموديل عام 2021. وإلى جانب المحرك الأكبر، سيتم تزويد جميع طرازات G70 الآن بمكابح بريمبو القياسية عالية الأداء.

وتم نقل محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.3 لتر دون أي تغييرات. وهذا يعني أنه يمكن توقع 365 حصان منه, فيم لم تتلق ستينجر ولا G70 المحرك الأحدث سعة 3.5 لتر من جينيسيس G80 وGV80. وتنتقل القوة إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات لكل المحركات.

وأجرت جينيسيس الحد الأدنى من التحديثات على الشكل الخارجي لـ G70 لعام 2024. وتتضمن هذه التحديثات الطفيفة شعار جديد محفور. كما يحتوي شعار جينيسيس الجديد على “أنماط زخرفية متكررة محفورة بشكل معقد بواسطة آلية دقيقة، موجودة في الساعات الفاخرة”.

وهناك أيضًا لونان خارجيان جديدان هما: الرمادي فانتا والأزرق كاوا . والأول مستوحى من أيسلندا، والثاني من إندونيسيا. وكانت النسخة الكورية من السيارة قد جاءت بعجلات جديدة مقاس 18 و19 بوصة.

وفي الداخل، حصلت G70 على تحديثات طفيفة، مثل شاشة التحكم في المناخ التي تعمل باللمس, كما تأتي بمرآة الرؤية الخلفية بدون إطار. ويمكن للعملاء اختيار لونين داخليين جديدين: أسود أوبسيديان/رمادي ضبابي، وأسود أوبسيديان/بيج فانيليا. كما أصبحت الآن فتحات USB-C والوسائد الهوائية الجانبية الخلفية قياسية.

كما حصلت السيارة على مفتاح رقمي يتوافق مع تقنيات (NFC). ويتيح ذلك للمالكين حفظ تفضيلات سيارتهم في Apple Wallet وSamsung Pass. كما يمكنهم مشاركة مفتاحهم الرقمي مع الأصدقاء أو العائلة لبدء السيارة وقيادتها.

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا