سيارات جديدةقاشقاينيسان

طرح الجيل الجديد من نيسان قشقاي عالمياً

السيارات – كشفت نيسان عن الجيل الجديد من طرازات قشقاي في العالم اليوم حيث أطلقت السيارة الجديدة كلياً بالعديد من المزايا الأكثر شراسة في التصميم والمزيد من التكنولوجيا الحديثة . وتتمتع السيارة بتصميم امامي مميز بشبكة أمامية على شكل في موشن مع لمسات كرومية وعجلات جديدة قياس 20 بوصة اختيارية مع خط جانبي بطول السيارة .

وقالت الشركة أن السيارة تأتي أكبر في طول قاعدة العجلات كما زاد طول السيارة بصورة عامة في الجيل الجديد ، كما يتوفر للسيارة مصابيح أمامية أقل حجماً ليد نهارية قابلة للتكيف حسب الاضاءة مع مصابيح خلفية 3D ، كما تقدم السيارة في الجسم الخارجي بالوان متعددة تصل الي 16 لون منها ألوان مزدوجة بعدد 5 ألوان.

ويتوفر للسيارة محرك بنزين بشاحن توربيني سعة 1.3 لتر بقوة 138 حصان أو 156 حصان كما يتوفر لها ناقل حركة مانيوال سداسي السرعات أو اوتوماتيك اكس ترونيك مع نسخ جر أمامي ودفع رباعي ، فيما ستوفر الشركة السيارة بمحركات إي باور هايبرد وتشمل محرك 1.5 لتر ومحرك كهرباء بما يوفر قوة 187 حصان.

وتعتمد السيارة على قاعدة انتاج CMF-C التي تخفض من وزن السيارة بالاضافة الي مواد أخف وزناً في الهيكل الخارجي للسيارة وفي الباب الخلفي. كما تتميز السيارة بأجزاء مصنعة من الألومنيوم تشمل الأبواب في الأمام والخلف والأجزاء الجانبية مما يقلل من وزن السيارة مع عجلات 19 أو 20 بوصة.

وتتميز السيارة بالعديد من وسائل الأمان التي تشمل نظام بروبايلوت ونظام ملاحة كما تضم مقصورة السيارة الداخلية اضاءة محيطية وأزرار بجودة مميزة ومساحة داخلية أكبر مع مساحة تخزين خلفية أكبر 50 لتر. كما يتوفر للسيارة نظام معلومات وترفيه بشاشة أكبر 9 بوصة وشاشة سائق 12.3 بوصة مع شاشة عرض رأسية 10.8 بوصة مع تطبيق نيسان كونكت سيرفيسيس للتحكم في وظائف السيارة.

اترك تعليقاً