اخبار السيارات

طرازات ريفيان تتحول لسيارات شرطة دبي والولايات المتحدة

السيارات – في المستقبل ، يمكن أن تكون سيارات الشرطة من طرازات مثل تسلا سايبرترك والتي ستقوم بدوريات في الشوارع مشهدًا شائعًا في جميع أنحاء العالم. وعلى سبيل المثال ، طلب عمدة المكسيك 15 نسخة من هذه السيارة للشرطة وخدمات جمع القمامة. وستنضم واحدة أيضًا إلى قوة شرطة دبي إلى جانب إصدارات الشرطة من لامبورجيني وبوجاتي فيرون.

وفي حين أن عمليات التسليم لسايبرترك لن تبدأ حتى العام المقبل ، فهناك شاحنة بيك اب كهربائية أخرى ونسخة متعددة استخدامات سيتم إطلاقها قريبًا وهي ريفيان R1T و R1S. ومن المقرر طرح سيارة ريفيان متعددة الاستخدامات الكهربائية الصغيرة والبيك آب للبيع في أواخر عام 2020 قبل سيارة تسلا وستكون نسخ الشرطة منها مميزة للغاية بفضل أدائها المذهل ونطاقها وقدرتها على الطرق الوعرة.

وقد صمم منتدى ملاك ريفيان زوجًا من الصور التخيلية لسيارة ريفيان R1T و R1S مزودة بمصابيح الشرطة وطلاء الشرطة. وتم الانتهاء من R1S في كسوة شرطة أمريكية سوداء تقليدية ، في حين أن R1T حصلت على كسوة شرطة شرطة خضراء وأبيض تابعة لشرطة دبي.

ويمكن للسيارة التسارع الي 100 كم في الساعة في 3 ثوان ، وتأتي بقوة 750 حصان وأكثر من 400 ميل من المدى ، وهكذا لن تواجه R1T و R1S مشكلة في مواكبة المجرمين في السرعة. وهناك بالفعل معلومات تفيد تجهيز اصدارات من السيارتين لقوات الشرطة ولسيارات الطواريء.

 

اترك تعليقاً