مقالات متنوعة

طرازات جديدة قد تعاني من أعطال عديدة فور شرائها

طرازات جديدة

السيارات – صحيح أن هناك علامات مثل تويوتا معروفة باعتمادية سياراتها على المدى الطويل وقدرتها على الاستمرار بالعمل لأعوام عديدة، ولكن رغم أننا نتوقع دوماً أن السيارات الجديدة لن تعاني من مشكلات تذكر،هناك طرازات عديدة تتسم بمستويات جودة أولية منخفضة، ما يعني ارتفاع احتمال ظهور أعطال بها خلال أول 3 شهور فقط من امتلاكها، ولذلك قد يكون من الأفضل تجنب شرائها لمن يغرب في تجربة قيادة سلسة وممتعة، واليوم سنتعرف على سيارات مختلفة عانت من هذه المشكلة.

فورد فوكس 2017

طرازات جديدة

تتمتع هاتشباك فورد فوكس المدمجة بالكثير من المميزات مثل خامات المقصورة الراقية والمحرك القوي، ولكنها تعاني من مشكلات وأعطال كثيرة أدت لحصولها على تقييم 2.5 من 5 بالاعتمادية.

هيونداي سوناتا 2015

طرازات جديدة

في 2015، حصلت هيونداي سوناتا على 8 استدعائات من هيئة NHTSA الأمريكية فيما يخص مشكلات أمان مختلفة، وذلك بجانب مرورها بعدة مشكلات تتمثل تعطل خصائص مثل منع انغلاق المكابح مع مشكلات مختلفة ببرمجيات السيارة التي تؤثر على ضوء تفقد المحرك مع استهلاك عالي للزيت.

ميتسوبيشي ميراج 2018

حققت ميتسوبيشي ميراج تقييم 6.5 من 10 على موقع U.S.News الأمريكي لتقييم السيارات، مع تقييم اعتمادية 2.5 من 5 لدى هيئة J.D Powers، وهو ما يجعلها تقدم أداء عام أقل من المتوسط، بل أنها حصلت أيضاً على استدعاءات خاصة بالوسائد الهوائية بها.

نيسان التيما 2017

على الرغم من تقديم نيسان التيما للكثير من المميزات في فئتها، إلا أن ملاكها في أول 3 شهور من امتلاكها يواجهون مشكلات عديدة متعلقة بنظام التوجيه وقدرة اجتياز المنعطفات مما يؤثر على سلاسة الأداء بها.

اترك تعليقاً