اخبار السياراتسلفرادوشيفروليه

طرازات الـSUV الجديدة من شفروليه ستكون مميزة في السحب

السيارات – سباق السيارات الـSUV والبيك أب في قدرات القطر والسحب لايزال مستمر ، وتستعد جنرال موتورز لإطلاق شاحنات بيك أب كاملة الحجم طرازات 2021. وبالنسبة للسيارات متعددة الاستخدامات SUV , فإن تقنيات القطر الجديدة القادمة إلى شفروليه سيلفرادو 2021 وجي إم سي سييرا ستنتقل أيضًا إلى أحدث مجموعة من سيارات الـSUV كاملة الحجم من جنرال موتورز ، بما في ذلك شيفروليه تاهو وشيفروليه سوبربان وجي إم سي يوكون وكاديلاك إسكاليد .

وقال فرانك برونيل ، أحد مهندسي البرمجيات وراء تقنيات السحب في جنرال موتورز ،: “تأتي سيارات الـSUV الجديدة من جنرال موتورز بالتقنيات الحديثة في القطر ، وستكون لها نفس الوظائف والميزات التي تحصل عليها الشاحنات الآن. والتقنية لن يتم إطلاقها بالضرورة في جميع الموديلات ، ولكن بالتأكيد بمرور الوقت سنرى نفس مجموعة القطر على منصة انتاج السيارات الـSUV .

وتشمل ميزات القطر عالية التقنية التي قد يتم نقلها نظام Jack Knife Alert ، والذي يستخدم مستشعرات التقارب للتأكد من مدى قرب المقطورة من الجزء الخلفي من السيارة وإصدار تحذير في حال وجود مشكلة. كما يوجد أيضًا مؤشر طول المقطورة لنظام مراقبة النقطة العمياء وعرض المقطورة الخلفي مع مؤشر زاوية المقطورة.

وتشير تعليقات السيد برونيل إلى أن توقيت بدء توفير هذه التقنيات في السيارات الـSUV ليس مؤكدًا ، وستمنح التقنيات سيارات الـSUV من جنرال موتورز مزيدًا من الذخيرة لاستخدامها ضد أحدث سيارات فورد إكسبيديشن ولينكولن نافيجيتور. وقد أعيد تصميم سيارات شفروليه تاهو ، وشيفروليه سوبربان ، وجي إم سي يوكون ، وكاديلاك إسكاليد بالكامل كموديل 2021 ، حيث تضمنت تصميم تعليق خلفي مستقل لأول مرة على الإطلاق.

 

اترك تعليقاً