اخبار طريفةسيارات معدلة

طائرة تتحول الي سيارة ليموزين قانونية بالكامل للقيادة في الطرق

السيارات – استنادًا إلى هيكل Learjet الفعلي ، تم تحويل هذه الطائرة الصغيرة الي سيارة ليموزين قياسية للطرق وقانونية للسير على الطرق مع إطارات مصمم خصيصًا للطرق العادية. وبدلاً من المحركات النفاثة ، تأتي الطاقة للطائرة الليموزين من محرك V8 من جنرال موتورز سعة 8.1 لتر, والسيارة قانونية بالكامل للطرق ومتوفرة للبيع. ومن المقرر أن تصل إلى البيع في المزاد في الفترة من 23-28 يونيو.

ومن المحتمل أن يتم بيع هذا الموديل مقابل مليون دولار أو أكثر. وقد تم تنفيذ التعديل من قبل Exotic Coach في شيكاغو واستغرق إكماله أكثر من 40 ألف ساعة عمل. وبدأت هذه الطائرة الحياة بصفتها Learjet نموذجية ، ولكن مشروع التحويل لليموزين استمر على مدى عامين من البداية إلى النهاية. وتأتي الليموزين بحجرة المحرك الخلفي، ونظام الدفع ، ونظام التعليق ، وأنظمة الكمبيوتر. وفي المكان الذي كانت فيه المحركات النفاثة يوجد الآن اثنين من السماعات الضخمة التي يمكنها تشغيل المؤثرات الصوتية للمحرك النفاث بينما يمكن طي أطراف الذيل إلى الداخل عند الضرورة.

وتأتي الطائرة باللون الأحمر وفي الداخل تم تحويل قمرة القيادة إلى مقعد سائق كامل بمقاعد خاصة وحزام أمان. كما تحتوي على شاشات العرض الأربع بلمسات من ألياف الكربون. وسيستمتع الركاب بنظام ستريو بقدرة 17000 وات مزود بتلفزيون بلازما مقاس 42 بوصة. وهناك أيضًا مقاعد جلدية كاملة مع خياطة خاصة ، وحوامل أكواب ولا يشمل البيع فقط مقطورة بطول 44 قدمًا ولكن أيضًا شاحنة شيفروليه 2500 HD موديل 2015 للمساعدة في سحب الطائرة الليموزين.

 

اترك تعليقاً