اخبار السياراتبى ام دبليو

صور مسربة من الصين لـ BMW iX3 الكهربائية موديل 2021

السيارات – بعد ظهرت مزيد من الصور المسربة لنسخ الإنتاج لطرازاتBMW iX3 الكهربائية موديل 2021 في الصين حيث سيتم إنتاجها بواسطة مشروع BMW بريليانس المشترك . وقد ظهرت صور للنسخة الأوروبية من السيارة في وقت سابق , وتختلف النسخة الصينية عنها في العجلات وشعار BMW الذي يظهر في وضع غريب على الغطاء الأمامي ، ولكن غير ذلك فالسيارة تبدو كما شقيقتها الأوروبية تماماً.

وتتضمن الصور المسربة أيضًا مجموعة تظهر الاختلافات في طراز السوق الصينية مع الشبكات الملونة والديكورات في الجسم ، ولا يجب أن يمر وقت طويل قبل أن تقدم BMW رسميًا السيارة الكهربائية الجديدة الخاصة بها. وعلى الرغم من كونها من بين أوائل مصنعي السيارات الفاخرة التي أطلقت مركبة كهربائية بالكامل وهي i3 ، ولكن لا يبدو أن BMW تحركت بسرعة كافية عندما تعلق الأمر بإطلاق المركبات الكهربائية الرئيسية.

وكان لدى BMW iX3 ، على وجه الخصوص ، فترة انتظار طويلة جدًا قبل قرار الانتاج النهائي ، وهو أمر غريب خاصة بالنظر إلى أنها تعتمد على موديل X3 ، وهي مركبة موجودة بالفعل ، وبالتالي لم يتم تطويرها من الصفر. وكشفت BMW النقاب عن الموديل التجريبي Concept iX3 في أكتوبر 2018 , ومع ذلك لم يتم إطلاق نموذج الإنتاج بعد.

وقد اظهرت الصور السيارة iX3 مع عجلات خفيفة الوزن ولمسات زرقاء نموذجية لمركبات BMW i ، ولوحات ترخيص ألمانية للسيارات الكهربائية وهذا ما يعنيه حرف “E” في النهاية. ولا يزال تاريخ الإطلاق الدقيق للنموذج غير مؤكد نظرًا لاستمرار وباء كورونا في العالم.

اترك تعليقاً