HR-Vاخبار السياراتهوندا

صور مسربة لهوندا HR-V الجيل الجديد

السيارات – ينتظر تقديم نسخة جديدة كلياً من سيارة هوندا HR-V كموديل 2022 ، وأكدت هوندا في امريكا الشمالية أن السيارة الجديدة ستقدم بالفعل. وكانت التفاصيل حول السيارة الجديدة نادرة ، حيث قدمت هوندا فقط تعليقات غامضة بشأن خيارات مجموعة المحركات في السيارة الجديدة بدون اعلان حول تواريخ الكشف عن السيارة ، لكننا الآن نلقي نظرة قوية على هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القادمة.

ويأتي ذلك من خلال تسرب صور براءات الاختراع التي تم الكشف عنها حديثًا لهوندا HR-V وهي تحمل تصميم أنيق يلفت الأنظار. وتظهر صور براءات الاختراع ، التي تم تسريبها عبر الإنترنت ، التصميم الكامل للجيل القادم من هوندا HR-V. ومن الواضح أنها تتمتع بشكل أكثر أناقة من النموذج الذي ستحل محله ، وتتماشى مع بعض موديلات هوندا الأكثر حداثة.

ومن الأمام ، يُظهر التصميم الجديد شبكة كبيرة محاطة بمجموعة من المصابيح الأمامية LED الجذابة. كما يمر شريط من الكروم عبر التصميم ويربط وحدات الإضاءة النهارية LED. ومن الجانب ، يُظهر تصميم جانبي سلس مع مقابض الأبواب المدمجة للسيارة HR-V.

وبالانتقال إلى الجزء الخلفي، تعرض HR-V الجديدة مجموعة من المصابيح الخلفية LED الرفيعة التي تمتد دون انقطاع من جانب واحد من السيارة إلى الجانب الآخر. كما يعمل المشتت الخلفي والجناح الخلفي على ربط العناصر في الخلف بدقة.   

كما تكشف الصور الداخلية القليلة التي ظهرت من قبل أن شاشة المعلومات والترفيه على شكل الكمبيوتر اللوحي مع نظام أبل كار بلاي اللاسلكي ستكون موجودة في مقصورة القيادة. وسوف تشق HR-V طريقها إلى أوروبا كسيارة هجينة ثنائية المحرك ومن المتوقع أن تستخدم نفس محرك أتكنسون رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 107 حصان كما في سيارة إنسايت سيدان.

 

اترك تعليقاً