صور مسربة لسمارت 1 بباقة رياضية وبقوة متوقعة 400 حصان

السيارات
صور مسربة لسمارت 1 بباقة رياضية وبقوة متوقعة 400 حصان

السيارات – تشير مجموعة من الصور من مرآب لتصليح السيارات في الصين إلى أن السيارة سمارت # 1 يمكن أن تحصل قريبًا على اصدار عالي الأداء ربما يكون بتوقيع ولمسات شركة برابوس. وقد تم رصد نموذج أولي غير مموه للسيارة متعددة الاستخدامات الكهربائية في موقف سيارات تحت الأرض . وظهرت بعض التعديلات الخارجية الشكلية على السيارة مقارنة بالطراز القياسي.

ويحتوي النموذج الأولي على فتحتين إضافيتين أسفل خط غطاء المحرك ، ومنافذ مختلفة قليلاً على الصادم الأمامي ، كما توجد لمسات حمراء على ألواح الانزلاق والعتبات الجانبية. ويمكننا أيضًا رؤية عجلات مختلفة خماسية الأضلاع تحل محل العجلات الديناميكية في نسخة سمارت القياسية ، مما يمنح رؤية أفضل للفرامل الكبيرة ذات المكابس باللون الأحمر. كما يوجد الجناح الخلفي الأكبر حجمًا ولكنه يتكامل بدقة مع التصميم.

وتم تقديم سمارت لأول مرة في 7 أبريل الجاري, ويكشف الفحص الدقيق عن قطعة سوداء إضافية تخرج من الرفارف الأمامية من المحتمل أن تكون كاميرا وهي لم تكن موجودة في الصور الصحفية للموديل العادي # 1. وتم تثبيت كاميرا أخرى على السطح ، تنظر إلى الخلف .

ويختلف اللون الفضي الموجود على الصادمين عن اللون الخارجي الرئيسي الأخضر الفاتح الذي تم دمجه مع سقف مطلي باللون الأحمر وأغطية مرايا بنفس اللون، مما يدل على أن هذا نموذج أولي تم استخدامه في مرحلة الاختبار السابقة. ولا يزال بإمكاننا رؤية قطع صغيرة من التمويه تحت الأبواب ، على غرار النماذج الأولية المموهة التي ظهرت الشهر الماضي. ويمكن أن يكون الإصدار الإنتاجي بطابع برابوس ، وفقًا لتقليد سيارات سمارت الأسرع والأكثر رياضية.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا