اخبار السياراتتويوتالاند كروزر

صور مسربة جديدة لتويوتا لاندكروزر في طريقها للشرق الأوسط

السيارات – تحتفظ تويوتا لاندكروزر الرياضية متعددة الاستخدامات من الجيل الجديد بالمظهر الصندوقي النموذجي للأجيال السابقة, ولكنها تتمتع بلمسات عصرية بما في ذلك مصابيح أمامية LED أنيقة وشبكة أمامية كبيرة، وسيتم الكشف عن الجيل الجديد من لاند كروزر في وقت لاحق من هذا العام.

ويحتفظ طراز الجيل الجديد بالمظهر الصندوقي ، لكنه يتمتع بمظهر عضلي أكثر من ذي قبل. ويظهر التصميم الأمامي للسيارة بشبكة كبيرة ، مع شرائح أفقية محاطة بمصابيح أمامية LED أنيقة وصادم أمامي كبير يحتوي على مصابيح الضباب. ويظهر الشكل الضخم للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وأقواس العجلات الكبيرة أكثر وضوحًا عند النظر إليها من الجانبين. وفي الخلف ، تحصل على باب خلفي يفتح بصورة عمودية مع مصابيح خلفية LED.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن المواصفات الفنية بعد ، ولكن يتوقع أن تأتي بمحركات متعددة ، مع إمكانية استبدال محرك V8 سعة 4.5 لتر بقوة 265 حصان و650 نيوتن متر بمحرك V6. كما يمكن تقديم نسخة هجينة من السيارة في وقت لاحق.

ومن المتوقع أن يأتي الجيل الجديد من لاندكروزر مزودًا بنظام معلومات ترفيهي كبير بشاشة تعمل باللمس من المحتمل أن يكون مقاس 12.3 بوصة ، وعجلة قيادة جديدة ، وفتحة سقف ، وتكنولوجيا اتصالات ، وربما تقنية ADAS لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة. وستكشف تويوتا عن سيارة لاند كروزر في نهاية عام 2021 .

وتعرض الصور من احدي ساحات الشحن لاندكروزر 300 سيريس الجديدة في عدة نسخ ، وفي حين أن الصور السابقة التي تم تسريبها ركزت على النسخ عالية المواصفات التي تعتمد على عجلات ألمنيوم أكبر ، فإن الصور الجديدة تكشف عن السيارة في النسخ الأقل والمتوسطة المواصفات ، مع نماذج بأسعار معقولة تتميز بعجلات فولاذية مقاس 17 بوصة ، وشبكة تهوية سوداء غير لامعة، ومجموعات المصابيح الأمامية بتقنية LED.   

ويُعتقد أن العديد من أمثلة نماذج لاندكروزر المصورة متجهة إلى أسواق الشرق الأوسط ، نظرًا لوضع عجلة القيادة على الجانب الأيسر من السيارة ، ووضع شعار “GX.R” في أحد النماذج وهي لوحة مستخدمة حاليًا حصريًا في الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى في الشرق الأوسط.

ونتيجة لذلك ، هناك احتمال أن 300 سيريس مقصورة على منطقة الشرق الأوسط ، كما هو الحال مع 200 سيريس السابقة.

 

اترك تعليقاً